«بوبيان» يُطلق مبادرة Go Green

نشر في 25-12-2022
آخر تحديث 25-12-2022 | 19:36
بنك بوبيان
بنك بوبيان

يواصل بنك بوبيان خطواته الثابتة نحو استراتيجيته الممنهجة لتعزيز مفهوم الاستدامة، من خلال إطلاقه مبادرة Go Green، لتكون الأولى من نوعها بين المؤسسات على مستوى الكويت التي تمكن العملاء من اقتناء السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية، بالتعاون مع أكبر وكالات السيارات الكهربائية في الكويت.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم: «يُطلق (بوبيان) مبادرة Go Green المميزة، التي تؤكد ريادته نحو تعزيز مفهوم الاستدامة التي يتبناها البنك، وتحقيق أهدافها على المدى البعيد من صياغة لقرارات تتوافق مع مبدأ الاستدامة».

وأوضح المجحم أنه كعادته، بنك بوبيان، يركز على مبدأ الابتكار والإبداع، ليس فقط فيما يخص منتجاته وخدماته، بل حتى فيما يتعلق بدوره في المسؤولية الاجتماعية، وإطلاق مبادرات جديدة، مثل مبادرة Go Green للتشجيع على استبدال السيارات التقليدية بالسيارات الكهربائية الصديقة للبيئة التي من شأنها الحفاظ على البيئة ومواجهة تغيرات المناخ.

وأضاف أن «التعاون مع وكالة BNK المعروفة للسيارات الكهربائية Polestar 2 سيكون أول خطوة لإطلاق Go Green والإعلان من خلالها عن مجموعة مميزة من العروض والخصومات لعملائنا، لنتشارك معهم معاً في المحافظة على الجانب البيئي والموارد الطبيعية. كما سنعلن قريباً العديد من العروض الحصرية والمفاجآت القادمة، بالتعاون مع أكبر وكالات السيارات».

وأكد المجحم أن «بوبيان» يهدف دائماً إلى توسيع قاعدة المستفيدين من عملائه ليكون الاقرب دائماً لهم

وأشار إلى أن «بوبيان» ينظر للاستدامة كإحدى القيم الأساسية لرؤية البنك الذي «يطمح إلى أن يكون أحد أكبر البنوك الإسلامية في مجال الخدمات المصرفية، خصوصاً لكل ما يتعلق بالحوكمة والبيئة والمجتمع، والذي يشمل عدداً من الجوانب والمحاور الرئيسة التي تهم عملاءنا ومساهمينا وموظفينا والمجتمع ككل».

back to top