شاركت «Ooredoo business»، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال، في حلقة نقاشية بالتعاون مع شركة Cisco، لتسليط الضوء على أحدث الحلول المتعلقة بأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة وكيفية الاستفادة منها، وأقيمت الحلقة في فندق ريجنسي بحضور عملاء «Ooredoo business».

ويأتي تنظيم هذه الحلقات النقاشية كجزء من خطة «Ooredoo business» لمساعدة أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة وزيادة الوعي والمعرفة بأحدث الحلول الخاصة بهم، والتي ستسهم في تحقيق تطلعاتهم وتؤدي إلى كسب ثقة عملائهم.

Ad

وتمكن المشاركون في الندوة من طرح الأسئلة ومشاركة تحدياتهم التي يواجهونها في ظل تسارع وتيرة التحول الرقمي.

وقال مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في «Ooredoo» سليمان الحمود: «شراكتنا مع Cisco تمنح عملاءنا حلولاً عديدة كحلول الشبكات، إنترنت الأشياء (IOT)، مركز البيانات، الحوسبة السحابية، الحلول الأمنية لتلبية احتياجات أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق»، مضيفاً: «سنستمر في Ooredoo business بتنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل مستمر لعملائنا لتمكينهم من تحقيق أهدافهم».

وكانت «Ooredoo business» حصلت مؤخراً على جائزة «شريك العام في الحلول الأمنية من Cisco» لتميزها في تقديم أفضل الحلول الأمنية لحماية بيانات عملائها على مدار الساعة، مع ضمان أعلى مستويات الأمان.