انطلاقاً من إيمانه الراسخ بخدمة المجتمع، قام بنك برقان بتحقيق حلم أحد الأطفال من مرضى الرعاية التلطيفية، وتقديم الفرصة له لحضور المباراة نصف النهائية في كأس العالم FIFA قطر 2022، في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع «برقان» مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى وبيت عبدالله لرعاية الأطفال.

ومنذ تأسيسه، حرص «برقان» على وضع برنامج شامل ومتكامل للمسؤولية الاجتماعية. وتأتي الشراكة الطويلة مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى وبيت عبدالله لرعاية الأطفال كامتداد لرؤية البنك الإنسانية، وحرصه الدائم على العمل المشترك فيما يخدم المجتمع الكويتي.

Ad

كما حرص فريق «برقان» على تسهيل جميع إجراءات السفر، للتأكد من حصول الطفل محمد ووالدته على تجربة ممتعة لا تنسى. وقد شملت هذه الرحلة تذكرتين لحضور المباراة نصف النهائية، إضافة إلى مزايا متنوعة لتوفير تجربة فريدة من نوعها، بما في ذلك الإقامة الفندقية، وخدمات التنقل في قطر، وخدمات كونسييرج الخاصة بالفندق، وغيرها الكثير من وسائل الراحة والأمان.

وفي هذا الصدد، أكدت خلود الفيلي، رئيسة دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة في «برقان»، أهمية هذه المبادرة، قائلة: «ندرك حجم المسؤولية الاجتماعية التي نتبناها في (برقان)، ونعمل دائماً على الاهتمام بجميع التفاصيل التي ترتقي بأدائنا الإنساني»، لافتة إلى أن «كل مبادرة اجتماعية تعتبر إنجازاً متقدماً يضاهي تحقيق الإنجازات المالية، كما يعبِّر عن التزامنا بقيمنا وأهدافنا الأساسية وثقافتنا».

من جهته، تقدم والد الطفل محمد بالشكر لبنك برقان، والجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى وبيت عبدالله لرعاية الأطفال، لمساهمتهم في تحقيق حلم الطفل محمد، من خلال تقديم تجربة استثنائية ساهمت في رسم البسمة على وجهه.

وتأتي هذه المبادرة من «برقان» ضمن برنامجه الاجتماعي، والذي يسعى إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع، إضافة إلى تعزيز الرعاية الاجتماعية، من خلال المساهمة في المبادرات التعليمية والثقافية والاجتماعية والصحية.