في خطوة جديدة للتواصل مع عملائه بشكل دائم، أطلق بنك بوبيان حملة Tap واربح، التي تمنح جميع عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة الدخول في السحب ليكونوا من بين 35 رابحا برحلة سفر مميزة، عند الدفع باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل وخارج الكويت، أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت المديرة الأولى بإدارة البطاقات في البنك سارة الملا: «من منطلق حرصنا على أن نكون أقرب لعملائنا، ورغبة منا في تقديم أفضل العروض والمنتجات لمختلف الشرائح، أطلقنا حملتنا الجديدة Tap واربح لعملائنا من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق، والتي تتميز بمنح 35 فرصة لربح رحلة سفر مميزة من اختيار وتصميم العميل».

Ad

وأضافت الملا أن Tap واربح المستمرة لمدة 3 أشهر بدءا من ديسمبر الجاري، يتم خلالها تقديم 35 قسيمة سفر بقيمة 1500 د.ك، يمكن للرابح استخدامها لحجز رحلة من اختياره تشمل تذاكر الطيران والفنادق والرحلات البحرية وغيرها، لنكون بذلك قدمنا له فرصة لتصميم رحلته بالطريقة التي تناسبه.

وحول فرص الربح، أشارت إلى أنه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم إنفاقها خارج الكويت أو خلال التسوق عبر الإنترنت.

الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن 10 رابحين في ديسمبر، و10 في يناير، وستختم الحملة في فبراير مع 15 رابحا.

وأضافت الملا أن «حملة Tap واربح لبطاقات بوبيان الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق تأتي بما يتماشى مع استراتيجيتنا لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائنا بشكل مستمر»، مؤكدة: «اننا نعد عملاءنا بالعديد من الحملات والعروض المميزة في المستقبل القريب».