«الصحة»: صرف بدل الإجازات أوائل يناير

• إدارة خدمات نقل الدم تدشن خدمة «رأيك مهم»

نشر في 26-12-2022
آخر تحديث 26-12-2022 | 20:10
وزارة الصحة
وزارة الصحة
كشفت مصادر صحية مطلعة عن صرف وزارة الصحة بدل الإجازات للعاملين والموظفين من المواطنين، خلال الأسبوع الأول من العام الجديد.

وأكدت المصادر لـ «الجريدة»، أن الفترة الماضية شهدت التدقيق على جميع المتقدمين، والتأكد من صحة المعلومات.

وأوضحت أنه لم يتم تخفيض الأيام المقدمة من قبل الموظفين، حيث سيتم صرف بدل الإجازات كما تقدم بها الموظف لإدارته.



إلى ذلك، أصدرت وزارة الصحة عدداً من القرارات، منها ندب مدير مستشفى العدان السابق د. بدر العتيبي للعمل مديراً لمنطقة الأحمدي الصحية، وندب د. عبدالعزيز الفرهود مديراً لمنطقة حولي الصحية، تنفيذاً لأحكام قضائية سابقة.

كما أصدرت الوزارة قراراً مماثلاً بندب د. أحمد الشطي مديراً لإدارة الطوارئ الطبية، ود. إبراهيم الكندري مديراً لمستشفى العدان.

في موضوع منفصل، تعنزم إدارة خدمات نقل الدم إطلاق خدمة استقبال الشكاوى والاقتراحات بعنوان «رأيك مهم»، في بنك الدم المركزي ومراكز التبرع الثمانية التابعة للإدارة، إضافة إلى حملات التبرع المتنقلة، حيث يتسنى للمتبرعين والمراجعين تقديم الاقتراحات والشكاوى على مدار الساعة عن طريق مسح الباركود أو الدخول على الرابط الإلكتروني.

وقالت مديرة الإدارة د. ريم الرضوان، إن التعرف على متطلبات المتبرعين والمراجعين وتوقعاتهم يساهم بشكل كبير في دعم وتطوير مستوى الخدمات المقدمة.

وأوضحت أن الإدارة بصدد التحول الرقمي لجميع معاملاتها الفنية والإدارية، لمواكبة التطور التكنولوجي، ولتعزيز رؤية كويت جديدة 2023، والتي تهدف إلى تطوير القطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات.

back to top