«المتحد» يوزع كسوة الشتاء على العمال وأصحاب المهن البسيطة

نشر في 27-12-2022
آخر تحديث 27-12-2022 | 18:45
المتطوعون من «المتحد» و«لوياك» في المباركية لتوزيع كسوة الشتاء
المتطوعون من «المتحد» و«لوياك» في المباركية لتوزيع كسوة الشتاء

في إطار جهوده المجتمعية والتطوعية، أطلق البنك الأهلي المتحد مبادرة إنسانية جديدة، بالتعاون مع مؤسسة لوياك، وزع خلالها كسوة الشتاء من ملابس ومستلزمات تناسب برودة الجو على عمال التنظيف والبناء وأصحاب المهن البسيطة، في منطقة المباركية بالكويت، لمساعدتهم على مواجهة اشتداد موجة البرد، وتوفير شتاء دافئ لهم.

وقالت رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي في «الأهلي المتحد» فاتن التميمي، في تصريح صحافي، إن البنك صاحب دور ريادي في تقديم الدعم والمساندة والرعاية للفئات الأكثر احتياجا، سواء مباشرة أو بالشراكة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني.

وأضافت التميمي أن «هذه المبادرة تعكس مدى التزام البنك تجاه الفئات المحتاجة ومحدودي الدخل، والذين يقومون بأعمال ضرورية في خدمة المجتمع، ومن القيم الإنسانية والإسلامية أن نخفف عنهم وطأة موجة البرد التي تشهدها البلاد في فصل الشتاء، فضلاً عن دور هذه المبادرة في تنمية روح المسؤولية المجتمعية لدى موظفي البنك ومنحهم فرصة المشاركة في الأنشطة الموجهة لخدمة المجتمع».

وأشارت إلى أن هذه المباردة تأتي انطلاقا من حرص البنك الدائم على الاهتمام بالفئات غير المقتدرة، ومد يد العون والمساعدة لها، مما يبعث على مد جسور التواصل والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، خصوصاً أن الكويت بلد الإنسانية، وشعبها محب للخير.

back to top