4 مباريات في الجولة الخامسة لكأس زين اليوم

نشر في 28-12-2022
آخر تحديث 27-12-2022 | 20:22
الجولة الخامسة لبطولة كأس زين لكرة  القدم
الجولة الخامسة لبطولة كأس زين لكرة القدم

تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة لبطولة كأس زين لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات، يلتقي خلالها خيطان مع الفحيحيل على استاد ناصر العصيمي، واليرموك مع برقان على استاد عبدالله الخليفة، وتقام المباراتان في الساعة 4:05 (المجموعة الأولى)، وفي الساعة 6:40 يلتقي التضامن مع الجهراء على استاد مبارك العيار، والنصر مع الشباب على استاد الشباب (المجموعة الثانية).

ويدخل فريق خيطان، صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، مباراته اليوم مع الفحيحيل السابع برصيد 3 نقاط، بتشكيله الأساسي، كون مدرب الفريق إبراهيم عبيد يسعى للوقوف على مستوى جميع لاعبيه، بينما يمنح السوري فراس الخطيب الفرصة للاعبين الشباب والاحتياطيين والإبقاء على عدد كبير من الأساسيين على مقاعد البدلاء لالتقاط أنفاسهم.

وفي المجموعة ذاتها، يطمح اليرموك الرابع بـ5 نقاط إلى الدخول في أجواء المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل، في مباراته اليوم أمام برقان الأخير بـ 3 نقاط.

وفي المجموعة الثانية، من المتوقع أن تأتي مباراة التضامن الرابع بثلاث نقاط مع الجهراء السادس بنقطة واحدة قوية جداً، خصوصاً في ظل النتائج الإيجابية للفريقين في بطولة الدوري، كما أن هناك توجهاً بالاعتماد على أغلب اللاعبين الأساسيين.

أما النصر الثالث بـ 6 نقاط فيسعى إلى الحفاظ على آماله بالتأهل في مباراته اليوم أمام الشباب الخامس بنقطتين.

back to top