حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قمة الجولة العاشرة من الدوري السعودية لكرة القدم بين الغريمين التقليديين النصر والهلال على ملعب مرسول بارك الاثنين في الرياض.

وتقدم النيجيري أوديون ايغالو للهلال (10)، وعادل للنصر البرازيلي تاليسكا (56)، قبل أن يعيد سالم الدوسري التقدم (65 من ركلة جزاء)، لكن عبدالرحمن غريب فرض التعادل بتسجيله الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة ال 88.

Ad

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول لينفرد بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر الشباب (لعب مباراة أقل) الذي خسر أمام الفتح 1-4، في حين رفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع.

وفي الجولة نفسها، ألحق الفتح الخسارة الأولى بضيفه الشباب في الدوي هذا الموسم، عندما تغلب عليه 4-1، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ورفع الفتح رصيده إلى 15 نقطة، في المركز الثامن، بينما بقي الشباب على رصيده السابق 22 نقطة في المركز الثاني.

وحقق الاتحاد فوزاً مستحقاً، عندما تغلب على ضيفه التعاون 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الثالث، بينما بقي التعاون على رصيده السابق 20 نقطة في المركز الخامس.

وحصد الرائد الانتصار الرابع هذا الموسم بفوزه على الباطن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الباطن بحفرالباطن.

وارتفع رصيد الرائد إلى 12 نقطة، في المركز الحادي عشر فيما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وخطف فريق الفيحاء فوزاً ثميناً بعد التغلب على ضيفه الطائي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت بين الفريقين في ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد الطائي عند 15 نقطة في المركز التاسع.