جائزة «تكنولوجيا التعليم» تشهد إقبالاً من المدارس

نشر في 27-12-2022
آخر تحديث 27-12-2022 | 20:29
أمين سر جمعية العلاقات العامة رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر محمد الياسين
أمين سر جمعية العلاقات العامة رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر محمد الياسين

تشهد جائزة الكويت لتكنولوجيا التعليم إقبالاً من المدارس العربية الحكومية والخاصة والمدارس الأجنبية، إضافة إلى الأفراد والجهات ذات العلاقة بتكنولوجيا التعليم، بعد انطلاقها في أكتوبر الماضي، التي تأتي ضمن فعاليات مؤتمر تكنولوجيا التعليم في دورته الثالثة تحت شعار «استراتيجيات التعليم في زمن كورونا... من التقليدية إلى الحداثة»، المزمع عقده في مارس المقبل، برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي د. حمد العدواني.

وقال أمين سر جمعية العلاقات العامة رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر محمد الياسين، في تصريح له، إن اللجنة العليا للمؤتمر تضم قيادات تربوية سابقة وحالية، موضحاً أن المؤتمر يحظى بمكانة متميزة، كونه يتناول عدداً من أهم قضايا التعليم وتطوره، خصوصاً أن التقنيات الحديثة والمتطورة توفر بيئة تعليمية مناسبة للطالب والمعلم معاً.

واعتبر أن مثل هذه المؤتمرات، وما ينتج عنها من توصيات، تساهم بشكل كبير في رسم خريطة طريق لتطوير التعليم، خصوصاً أنها تجمع تحت سقف واحد خبراء ومختصين من جميع الجهات المعنية بالتعليم.

وقال إن المؤتمر يتيح الفرصة للباحثين والمتخصصين لتقديم آرائهم حول واقع التعليم والتعلم عن بُعد، والتعرف على التداعيات الإيجابية والسلبية لأزمة كورونا على المؤسسات التعليمية، والتعرف على جديد تكنولوجيا التعليم وسبل توظيفها.

back to top