استقبل رئيس مؤسسة البابطين الثقافية، د. عبدالعزيز سعود البابطين، بمكتبه في مكتبة البابطين للشعر العربي، أمس ، أعضاء مجلس إدارة الجمعية الكويتية للغة العربية، في إطار رغبة أعضاء مجلس إدارة الجمعية في أن يتولى الرئاسة الفخرية لها، «للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها في الأوساط الثقافية والأدبية بالكويت والوطن العربي، ولما له من دور في رعاية الإبداع الشعري بصفة خاصة، والثقافي بصفة عامة».

وقد أبدى البابطين سعادته بإشهار الجمعية، وأوصى ببذل الجهد والإخلاص في العمل خدمةً للغة العربية، التي تستحق من أبنائها الكثير للارتقاء بها، وحمايتها من الثقافات الوافدة.

Ad

ووافق البابطين على قبول الرئاسة الفخرية للجمعية الكويتية للغة العربية، ووعد بدعمها بجميع إصدارات مؤسسته، وإهداء نسخة من معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين للجمعية، داعياً الله عز وجل أن يوفق الجمعية ومجلس إدارتها لتحقيق أهدافها، ووعد بأن يكون داعماً لها في كل ما يفيد اللغة العربية، ويرتقي بها في «وطننا العزيز الكويت».

حضر اللقاء د. آمال العواد رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية للغة العربية، ود. عيد الظفيري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وطارق العنزي أمين سر الجمعية، وأحمد الحربي عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة الثقافية بها.