مديرة الجامعة: تسخير كل الإمكانات لعقد انتخابات «هيئة التدريس» قريباً

نشر في 27-12-2022
آخر تحديث 27-12-2022 | 20:57
الفضلي لدى استقبالها اللجنة المؤقتة ل«هيئة التدريس»
الفضلي لدى استقبالها اللجنة المؤقتة ل«هيئة التدريس»

أكدت مديرة جامعة الكويت بالإنابة د. سعاد الفضلي تسخير ودعم الإدارة الجامعية كل الجهود لعقد انتخابات جمعية أعضاء هيئة التدريس في أقرب فرصة ممكنة.

جاء ذلك خلال استقبالها أعضاء اللجنة الانتقالية المؤقتة لجمعية أعضاء هيئة التدريس، المكونة من د. إبراهيم الحمود، ود. يعقوب الكندري، ود. حامد الفريح، ود. عبدالهادي العجمي، حيث هنأت اللجنة مديرة الجامعة على الانتقال للمبنى الجديد في مدينة صباح السالم الجامعية، مؤكدة أهمية التوافق بين أفراد الأسرة الجامعية.

بدوره، أشار رئيس اللجنة د. إبراهيم الحمود الى أن اللقاء مع مديرة جامعة الكويت بالإنابة تضمن مجموعة من الموضوعات التي تهم جمعية أعضاء هيئة التدريس، وعلى رأسها اللجنة الانتقالية للجمعية، مؤكدا التزام اللجنة بما أقرته الجمعية العمومية بإجراء انتخابات خلال المواعيد المنصوص عليها لقرار الجمعية العمومية، والدفاع عن حقوق أعضاء هيئة التدريس.

وثمن د. الحمود التجاوب الكبير من قبل إدارة الجامعة مع الكثير من المطالبات والمواضيع التي تمت مناقشتها، وعلى رأسها فصل ما يسمى بالتفرغ العلمي عن الندب والإعارة الكلية، وأيضا تمت مناقشة مرور 75 سنة للمدرسين المساعدين، وعدة مواضيع أخرى تهم استقلالية الجامعة، متمنيا تطور جامعة الكويت وازدهارها.

back to top