أبطال «الطموح» عادوا بالذهب

نشر في 28-12-2022 | 16:44
آخر تحديث 29-12-2022 | 18:17
بورسلي تتوسط ابطال الطموح
بورسلي تتوسط ابطال الطموح

عاد إلى البلاد وفد أبطال نادي الطموح بعد إنجازهم في ملتقى عمان الدولي لألعاب القوى بإحراز 7 ميداليات «2 من الذهب و3 من الفضة و2 من البرونز»، وحظي الوفد باستقبال مميز في مطار الكويت.

وكان على رأس المستقبلين نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع حامد الهزيم، ونائبة رئيس مجلس ادارة نادي الطموح هدى الخالدي، وأعضاء مجلس الإدارة وجمع غفير من أهالي اللاعبين.



وهنأ الهزيم الأبطال ومجلس إدارة النادي والأجهزة الفنية والادارية، ونقل إليهم تحيات وتهنئة وزير الإعلام والثقافة والدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة محمود أبل وتوجيههم بتقديم كل أوجه الدعم لهذه الشريحة الغالية من أبناء الكويت، لإبراز قدراتهم وصقل مواهبهم وتمكينهم من مواصلة مسيرة الانجاز.

وأشاد الهزيم بإنجاز أبطال الطموح المشرف، وحضهم على مضاعفة العمل والاجتهاد لتحقيق المزيد من الانجازات وتقديم الصورة المشرفة لرياضة ذوي الإعاقة الكويتية في جميع المحافل.

من جانبها، أكدت رئيسة مجلس ادارة نادي الطموح ورئيسة الوفد رحاب بورسلي، حرص النادي على تهيئة المناخ الملائم للارتقاء بالمستوى الرياضي للاعبين، ومنحهم فرصة الاحتكاك والمنافسة، وتعزيز الثقة بقدراتهم وإبراز مواهبهم وإبداعهم من خلال المشاركات الخارجية.



back to top