«الكويتية»: بروتوكول تعاون مع «الهلال الأحمر»

• لدعم المشاريع والخدمات الإنسانية والحملات الإغاثية

نشر في 28-12-2022
آخر تحديث 28-12-2022 | 20:32
صورة جماعية لمسؤولي «الكويتية» و«الهلال الأحمر»
صورة جماعية لمسؤولي «الكويتية» و«الهلال الأحمر»
وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية بروتوكول تعاون مشترك مع «الهلال الأحمر الكويتي»، وتولى التوقيع رئيس مجلس إدارة «الكويتية» الكابتن علي الدخان، ورئيس مجلس إدارة الجمعية د. هلال الساير، بحضور الرئيس التنفيذي للناقل الأزرق المهندس معن رزوقي، وعدد من مسؤولي الطرفين، في مقر الشركة الرئيسي اليوم.

وعلى هامش التوقيع، قال الدخان: «يسر الخطوط الكويتية أن توقع اليوم برتوكول التعاون المشترك مع الهلال الأحمر، ومشاركتها في دعم المشاريع والخدمات الإنسانية والحملات الإغاثية التي تقدمها الجمعية، ويأتي ذلك في إطار سعي الخطوط الكويتية الدؤوب على المساهمة في كل ما هو جاد ويعود بالفائدة على الآخرين».

وأضاف: «إن الخطوط الكويتية تحرص على المشاركة في مثل هذه المشاريع والمبادرات الهادفة، حيث إنها جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي، وتسعى دائماً إلى إبراز دورها المجتمعي في كل ما يخص المسؤولية الاجتماعية وضرورة المساهمة في النهوض بالمشاريع الإنسانية والخدمية».



وأشار إلى أن «الخطوط الكويتية» تعتبر المسؤولية الاجتماعية من أهم الواجبات الواقعة على عاتقها، مضيفاً أن التزام الشركة بتلك الواجبات يعد ضمن أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها عبر وضع بصمة حقيقية في المجتمع تساهم في تحسين حياة الآخرين نحو الاتجاه الأمثل.

وأعلن الدخان بدء «الخطوط الكويتية» إطلاق رابط على موقعها الإلكتروني لمن يرغب من عملائنا الكرام وزائري الموقع بدفع تبرعات رمزية ضمن عملية حجز الرحلات وبقيمة دينار أو ثلاثة أو خمسة للمساهمة في دعم المشاريع الانسانية الخاصة بجمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وتقدم بجزيل الشكر ووافر الامتنان إلى الهلال الأحمر الكويتي على دورها الملموس في المساهمة بالعديد من المشاريع، سواء داخل الكويت أو خارجها، وعلى جهودهم الحثيثة في مساعدة الآخرين ومنحهم فرصة أخرى، معرباً عن أمله تعزيز هذه العلاقة المتينة بما يعود بالمصلحة على كل الأطراف.

من جانبه، عبر الساير عن سعادته بهذه الاتفاقية التي ستساهم بشكل فعال في تحقيق أهداف الجمعية لدعم المشاريع الإنسانية، مبيناً أن الخطوط الكويتية ليس بغريب عليها مساندة مثل هذه المبادرات ودعمها بالشكل الأمثل.

back to top