«أبيض السلة» تصدَّر المجموعة الثانية في «الآسيوية»

نشر في 28-12-2022
آخر تحديث 28-12-2022 | 19:29
الأميركي لالان يتفنن في التسجيل أسفل السلة
الأميركي لالان يتفنن في التسجيل أسفل السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت فوزاً مثيراً على نظيره المنامة البحريني بنتيجة 91-88، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة أم الحصم في البحرين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة الأندية الآسيوية، والتي شهدت فوز السد القطري على النصر السعودي 78-77.

وتصدَّر «الأبيض» المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما ارتفع رصيد المنامة والسد إلى 3 نقاط، وللنصر نقطتان.

وجاءت المباراة قوية منذ بدايتها، ونجح الكويت في فرض أفضليته خلال الربع الأول، بتألق مصطفى الرفاعي والأميركي لالان في التسجيل أسفل السلة، إضافة إلى ثلاثيات الأميركي أنتوني ماركوس، لينتهي الربع الأول بتقدم الكويت 23-17.

وشهد الربع الثاني تراجع مستوى «الأبيض»، فيما تألق محترف المنامة الأميركي لوكاس في التسجيل من الخارج والداخل، ليدرك فريقه التعادل، ومن ثم تبادل التقدم مع «الأبيض» حتى انتهى الربع الثاني بتقدم المنامة 43-41.

واستعاد الكويت فرض سيطرته في الربع الثالث، من خلال الهجوم المنظم بقيادة حمد عدنان، إضافة إلى ثلاثيات شقيقه محمد عدنان، ومتابعة علي الهدهود أسفل السلة، فيما عجز منافسه المنامة عن اختراق الدفاع الكويتاوي، ليتقدم الكويت مع نهاية هذا الربع 68-60.

واستطاع المنامة العودة إلى المباراة في الربع الرابع، من خلال تألق محترفه لوكاس، إلى جانب ثلاثيات مصطفى راشد، ليتبادل الفريقان التقدم حتى الثواني الأخيرة، التي رجحت بها كفة «الأبيض» في النهاية بنتيجة 91-88.

back to top