«بيتك» يقدم خصومات تصل إلى 40% لعملائه

نشر في 28-12-2022
آخر تحديث 28-12-2022 | 20:07
بطاقات مسبقة الدفع
بطاقات مسبقة الدفع

يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك) خصوماته وعروضه المميزة لعملائه، حيث يقدم خصومات خاصة وحصرية لحاملي بطاقاته الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، إضافة إلى عروض فيزا العالمية وعروض ماستركارد العالمية، ما يتيح المزايا لمستخدمي البطاقات محليا وعالميا.

ووصلت الخصومات إلى 40 في المئة في عدة مجالات مهمة، بينها فنادق ومقاصد سياحية عالمية ومحلات أثاث ونظارات وأدوات وملابس رياضية ومستلزمات السيارات.

ومن بين الخصومات المقدمة لعملاء «بيتك» عند استخدام البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع محليا، نسبة خصم 10 في المئة في محلات ريبوك ونايكي للمستلزمات الرياضية، وشركة علي عبدالوهاب المطوع للأثاث، والشركة العالمية للنظارات، فيما تصل نسبة الخصم الى 30 في المئة لدى شركة نظارات الجميل، و40 في المئة لدى شركة زيبارت لحماية وتظليل السيارات.

وفيما يتعلق بخصومات وعروض فيزا العالمية، فهي 12 في المئة خصما عند التعامل مع 985 الف فندق وأماكن للإقامة منتشرة حول العالم مع Agoda.com والدفع ببطاقة فيزا «بيتك»، كما يمكن الحصول على يوم إيجار مجاني واحد أو خصم 25 في المئة على الحجوزات، ويمكن استخدام الميزة عدة مرات طوال فترة صلاحية العرض الترويجي.

كما يمكن للعميل استرداد حتى 10% من BOOKING.COM عند الدفع ببطاقة فيزا المؤهلة من «بيتك»، فيما يحصل على خصومات حصرية تصل إلى 20% على الإقامة لمدة 3 ليالٍ وأكثر في جميرا المالديف في جزيرة أولهاهالي عند استخدام بطاقة فيزا «بيتك»، مع خصومات حصرية تصل إلى 25% على الإقامة لمدة 3 ليالٍ وأكثر في فندق جميرا بورت سولر، إسبانيا، وخصومات تصل إلى 25% على الإقامة لمدة 3 ليالٍ وأكثر عند الحجز في فندق جميرا كارلتون تاور، المملكة المتحدة.

أما عروض ماستر كارد العالمية فإنه باستخدام بطاقة ماستركارد من «بيتك» يحصل العميل على خصم 15% في فنادق ومنتجعات IHG بأوروبا وجزر المالديف والهند والشرق الأوسط وافريقيا، وعلى استرداد نقدي يصل إلى 10% عند حجز عطلته المقبلة مع BOOKING.COM باستخدام بطاقة ماستركارد «بيتك».

كما يمكن للعملاء الاطلاع على كل التفاصيل والضوابط ومحددات الحصول على الخصومات عبر موقع «بيتك» على الانترنت kfh.com.

back to top