أعرب سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد عن خالص شكره لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على ما عبر عنه من تهنئة بعودة سموه إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة لإيطاليا، وعلى ما أبداه سموه من فيض المشاعر الطيبة، ومن صادق الدعاء بهذه المناسبة.

ودعا صاحب السمو، في رسالة جوابية على تهنئة سمو ولي العهد، المولى تعالى أن يحفظ الوطن الغالي، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويسدد خطى الجميع لخدمته ورفعة شأنه، ويكلل جميع الجهود للارتقاء بمساره التنموي الطموح نحو آفاق الرقي والازدهار، وأن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.

Ad

وبدوره، قال سمو ولي العهد في رسالة التهنئة: «بمناسبة عودة سموكم الميمونة إلى أرض الوطن سالمين غانمين بعد قضاء إجازة خاصة، يسعدنا أن نرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات».

وأضاف: «كما يسرنا أن نغتنم هذه المناسبة التي أثلجت صدورنا وأهل الكويت الأوفياء جميعاً لنتوجه إلى الله تعالى بأن يحيط سموكم بكريم عنايته وعظيم رعايته، وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والعافية وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتقدم والنماء لوطننا العزيز».

ودعا سموه المولى تعالى أن يديم صاحب السمو فخراً وعزاً للوطن، وأن يديم على الكويت الأمن والاستقرار، «ويحقق لها مزيداً من التقدم والرخاء في ظل قيادة سموكم الرشيدة».