شبنم خان: «سقط سهواً» قبل وقوفي على خشبة المسرح للمرة الأولى

نشر في 30-12-2022
آخر تحديث 29-12-2022 | 21:18

كشفت الفنانة شبنم خان عن انشغالها حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل «سقط سهوا»، الذي تنافس به في الموسم الدرامي لرمضان المقبل، قبل دخولها أول عمل مسرحي تشارك فيه، معربة عن سعادتها لاختيار الفنان والمخرج محمد الحملي لها في مسرحيته الجديدة «تم الإيداع»، لتتولى دور البطولة النسائية بالتعاون مع شباب الكوميديا والمسرح عبدالعزيز النصار، ومبارك المانع، وناصر الدوب وشملان المجيبل وغيرهم.

وأشارت خان إلى أن مسلسل «سقط سهوا» تراجيدي ولايت كوميدي، من إخراج علي بدر رضا، وتأليف الفنان خالد المظفر، إلى جانب مشاركته في التمثيل، كما يميزه مشاركة الكوميديان المصري حمدي الميرغني، إلى جانب الفنانين أحمد العونان، إيمان فيصل، أحمد مظفر، عبدالله الخضر وغيرهم.

وأضافت أنها ستشارك أيضا خلال الموسم الرمضاني بمسلسل «النون وما يعلمون»، إلى جانب الفنانين إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، عبدالله الطليحي، محمد الحملي، حسن المطوع، عبير أحمد، باسمة حمادة، رانيا شهاب، هدى حمدان، إلى جانب زينب يوسف شعبان، ومن إخراج حمد البدري، وتأليف عبدالرحمن أشكناني.

وعبرت عن سعادتها بالتجربة الثانية مع إلهام الفضالة بعد مسلسل «نفس الحنين»، الذي جسدت خلاله شخصية ليلى العاطفية، لكنها تصاب بجرح من أقرب الناس لها وهو أخوها، وهو المسلسل الذي حقق أصداء كبيرة، ورشحها لأدوار متتالية.

ولفتت خان إلى أنها تفضل أن تتنوع في أدوارها الفنية، حتى لا تمل، كما تبحث عن أدوار مركبة وصعبة، والمسلسل من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة مرام البلوشي، وأميرة محمد، وشهد سلمان، ومنصور البلوشي، وشهاب حاجيه، ورانيا شهاب.

وحول مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إنها تسعى للتوازن في استخدام السوشيال ميديا، مثل أن تصور لمتابعيها المناسبات والفعاليات والمؤتمرات أو الإعلانات التي تشارك فيها، مضيفة أن الجمهور يحب أن يرى كواليس الأعمال.

وعن أمنياتها في السنة الجديدة، ذكرت: «أتمنى الصحة والعافية، وحاليا أنا أعيش حلما أحققه وهو كوني ممثلة، فأنا لم أدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن دراستي كانت في مجال إدارة الأعمال بالكلية الأسترالية، وطول عمري أحلم أن أصبح ممثلة»، ووصفت علاقتها في الوسط الفني بأنها جيدة، «وأموري طيبة مع الكل، وأحبهم جميعا».

back to top