قرر النادي الأهلي تجميد المستحقات المالية للاعبي فريق الكرة الأول بسبب استمرار النتائج السيئة في بطولة الدوري الممتاز وآخرها التعادل أمس الأول، أمام سيراميكا كليوباترا إيجابياً بهدف لمثله في الأسبوع العاشر ومن قبله التعادل مع سموحة، وقبلها فقدان نقطتين أمام فيوتشر ليخسر الفريق 6 نقاط كاملة حتى الآن في مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.

وكان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أبدى غضبه الشديد من نزيف النقاط، وعلى الفور أصدر الخطيب تعليماته إلى مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بتجميد مستحقات اللاعبين وعدم الإفراج عنها إلا بعد تحسن النتائج بداية من مباراة بيراميدز المقرر لها الاثنين المقبل في الأسبوع الحادي عشر.

Ad

كما سيطرت حالة من الغضب الشديد على ثنائي هجوم الفريق الأحمر محمد شريف وشادي حسين بسبب الانتقادات الحادة التي تعرضا لها من جانب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق في المؤتمر الصحافي عقب مباراة سيراميكا.

وأكد كولر في المؤتمر الصحافي أنه يختار المهاجم الأساسي الذي يبدأ به المباريات عن طريق المران لكن لم يقنعه أي مهاجم بنفسه حتى الآن، وأنه حاول أن يشرك الجنوب إفريقي بيرسي تاو كمهاجم صريح لكن الإصابة حالت دون استمراره في الملعب.

وقرر شريف وشادي حسين التحدث مع مدير الكرة لنقل غضبهما من تصريحات كولر ضد لاعبي الخط الهجومي على وجه التحديد، والتقليل منهما أمام الرأي العام والجماهير، وهو ما يتسبب لهما في احراج بالغ وضغط شديد.