مصرع شخصين وإصابة 4 في حادثَي مرور

نشر في 30-12-2022 | 21:36
آخر تحديث 01-01-2023 | 18:54
جانب من الحادث
جانب من الحادث
لقي شخصان مصرعيهما في حادثَي مرور منفصلين وقعا خلال عطلة نهاية الأسبوع على طريقَي الدائري السادس والسالمي، وأسفرا كذلك عن إصابة 4 أشخاص.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة عمليات القوة تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم وانقلاب على طريق السالمي باتجاه مدينة الجهراء، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الجهراء الحرفي إلى الموقع.



وأضافت الإدارة أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحادث عبارة عن اصطدام مركبة نوع هاف لوري بمركبة رباعية الدفع، مما تسبب في انقلاب الأخيرة وإصابة 3 أشخاص أحدهم كان في حالة حرجة جداً، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله إلى المستشفى.

وذكرت الإدارة أن رجال الإطفاء عملوا على إخراج المصابين باستخدام معدات القطع الهيدروليكية المخصصة لحوادث الطرق، وسلموا المصابين إلى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوهم بدورهم إلى مستشفى الجهراء.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت «العلاقات العامة» إن إدارة العمليات تلقت بلاغاً صباح أمس الأول بوقوع حادث تصادم على طريق الدائري السادس مقابل «صناعية الجهراء»، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الجهراء الحرفي إلى الموقع.

وأضافت الإدارة أنه فور وصول رجال الإطفاء تبين لهم أن الحادث عبارة عن تصادم 3 مركبات مع بعضها، مما تسبب بوفاة شخص مجهول الهوية وإصابة 2 بجروح متفرقة.

back to top