«المتحد»: إعلان فائز «الحصاد»... الأربعاء

نشر في 01-01-2023
آخر تحديث 01-01-2023 | 18:16
سحب الحصاد
سحب الحصاد
ضمن برنامج الحصاد الإسلامي، حساب السحب الأول على الجوائز الذي يقدمه البنك الأهلي المتحد، يجري البنك السحب ربع السنوي الذي يترقبه عملاء «الحصاد» لإعلان الرابح سعيد الحظ، الذي سيفوز بالجائزة الكبرى، البالغة قيمتها 250.000 دينار، في الرابع من يناير الجاري، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة.

وبهذه المناسبة، أفادت هنادي خزعل، رئيس إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بـ «المتحد»: «ينفرد حساب الحصاد بمجموعة من المميزات الحصرية، حيث يُعد أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب».

وأضافت خزعل: «هناك العديد من فرص الفوز الكبرى ما زالت بانتظار عملائنا الحاليين، وكل من يرغب بفتح حساب الحصاد لدى (المتحد)».



وتابعت: «يساهم برنامج جوائز الحصاد في تعزيز نشر ثقافة التوفير، والتشجيع على الادخار بين أفراد المجتمع، كما يساهم في تغيير حياة عملائه إلى الأفضل، من خلال الفوز بالجوائز القيّمة التي تساهم في إدخال السعادة في نفوسهم، ومن هذا المنطلق يحرص البنك على المراجعة الدورية لهيكل السحوبات، وتعديلها بما يتوافق مع متطلبات وطموحات عملاء البنك».

يقدم حساب الحصاد في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100.000 دينار، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250.000 دينار نقداً للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العُمر. وفضلاً عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد.

يُشار إلى أن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة هي 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب، والتي تزيد حتى 30.000 فرصة في السحب، إضافة إلى الحصول على أرباح سنوية مثمرة. وتتيح كل 50 ديناراً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة في السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده مدة خمسة عشر يوماً على الأقل قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 ديناراً. ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناءً على خطة السحب.

back to top