البرجس لرقباء خريجين: طبّقوا القانون على الجميع

نشر في 02-01-2023 | 13:31
آخر تحديث 02-01-2023 | 18:33
البرجس مكرماً أحد الخريجين
البرجس مكرماً أحد الخريجين
احتفلت أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، صباح اليوم، بتخريج الدفعة 26 رقباء أوائل من طلبة معهد ضباط الصف، وعددهم 199؛ منهم 167 من وزارة الداخلية، و32 من الحرس الوطني، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس والوكيل المساعد لقطاع شؤون التعليم والتدريب، اللواء بدر البالول والعميد راشد السالم والعقيد أحمد ضيف الله من الحرس الوطني وقيادات قطاع شؤون التعليم والتدريب.

وهنأ البرجس الخريجين، بانضمامهم إلى سلك الشرطة، ونقل لهم تحيات وتبريكات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد، متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن وحثّهم على أن يصونوا القسم الذي قطعوه على أنفسهم.



ودعا الخريجين إلى أن يكونوا قدوة في الانضباط والالتزام، وأن يطبّقوا القانون على الجميع، وأن يترجموا ما تلقوه من دروس وتدريبات في حياتهم العملية لتحقيق أعلى درجات الجاهزية في حفظ الأمن والأمان بوطننا الغالي.

الخريجون الخريجون
وأكد أهمية الدور الذي يؤديه خريجو المعهد باعتبارهم «الساعد الأيمن لقوة الشرطة في كل التخصصات وفي المهام الصعبة»، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية.

وتلا قرار التعيين آمر كتيبة شؤون الطلبة، العقيد إبراهيم الشرجي، وألقى القسم على الخريجين آمر ركن الانضباط العقيد فهد الحمد.

back to top