أخبار أمنية

نشر في 20-06-2007 | 00:00
آخر تحديث 20-06-2007 | 00:00
انتحار

انتحرت مواطنة أمس الأول في منزلها بمنطقة مبارك الكبير، وفارقت الحياة اثر نقلها الى مستشفى المحافظة، بعد ما تناولت جرعة كبيرة من الحبوب المهدئة، سجلت قضية في مخفر مبارك الكبير.

 

عاق يضرب والديه

«أنجبوه عوناً فخرج فرعوناً».. 

هكذا يمكن وصف ما قام به شاب عاق عمره 17 سنه في منطقة الفنطاس، عندما ثار في منزله وانهال على والدته بالضرب حتى تسبب بكدمات وجروح متفرقة في جسدها وأكمل بتكسير سيارتها، ولم يكتف بذلك ضرب والده ضربا مبرحا ايضا، وعليه تم ابلاغ عمليات الداخلية وتمكن رجال دوريات الاحمدي من ضبطه واحالته الى مخفر الفنطاس.

 

دماء جافة

فوجئ امس احد المارة في منطقة الري الصناعية بوجود فتاة ملطخة بالدماء ملقاة على الارض، فأبلغ عمليات وزارة الداخلية، وعند وصول دوريات العاصمة والاسعاف ونقلها الى الطب الشرعي، تبين انها لقيت حتفها منذ اكثر من 10 ايام عندما اكتشفوا ان الدماء جافة على جسمها، وسجلت قضية في مخفر الاندلس وجار التعرف على شخصيتها.

 

تنجيد

اصيب مصري بحروق خطيرة نقل على اثرها الى عناية مستشفى البابطين للحروق، عندما اندلعت النيران في صالة وغرفتي منزل في خيطان، كان ملحقا به محل لتنجيد الأثاث، وتحويل صالة وغرفتين الى مخزن للمحل واعمال التنجيد، سجلت قضية حريق ومخالفة لتحويل المنزل مخزنا من دون تصريح. حضر الى موقع الحريق مدير مركز اطفاء الفروانية بالانابة العقيد فهد البطي والملازم اول انور الكندري.

 

انقلاب

اصيب امس مواطن وهندي بجروح قطعية وكسور ورضوض خطيرة متفرقة في الجسم، نقلا اثرها الى عناية مستشفى الفروانية، بعد تعرضهما لحادث تصادم سيارتين احداهما يابانية والاخرى باص صغير، انقلب على طريق الدائري السابع السريع، مما أدى الى حشر المواطن اثر الحادث، والذي تمكن رجال اطفاء مركز جليب الشيوخ من اخراجه بواسطة مركز اطفاء الفروانية.

 

مزعج

مواطن لم يجد عملا الا الاتصال بارقام هواتف المنازل وازعاج أصحابها، فوصلت عدة بلاغات الى غرفة عمليات الداخلية عن هذا المجهول المزعج، شنت دوريات مباحث شرق حملتها في البحث عنه، وتمت متابعته اثر مراقبة الخطوط المتصل بها حتى تمكنوا من ضبطه، واحالته الى مخفر شرق للتحقيق معه، وسجلت عليه قضية ازعاج.

back to top