أخبار أمنية

نشر في 06-06-2007 | 12:00
آخر تحديث 06-06-2007 | 12:00
هددها بقذلتها 

 

ابلغت ادارة ثانوية المعهد الديني للبنات مخفر قرطبة صباح امس الاول عن تعرض طالبة للتهديد والشتم من قبل والد احدى الطالبات في المدرسة، حين كانت تنتظر السائق خارج المدرسة وطلب منها ان تدخل «قذلتها» وان لم تفعل فسوف يأتي لضربها، كما شتمها واهانها امام الطالبات، سجلت قضية وجار البحث عن المتهم.

 

دماء طائرة

 

اصيب مساء امس مواطن بكسور وجروح قطعية متفرقة في الجسم، وتطايرت دماؤه خارج سيارته اثر تعرضه لحادث انقلاب على منحنى فوق جسر في مدخل الجهراء، نقل على اثرها الى عناية مستشفى الجهراء.

 

نوبة قلبية 

 

خرج مواطن من منزله مساء امس الاول في منطقة جنوب الجهراء ضاحية سعد العبدالله يقود سيارته متوجها الى احد اصدقائه، واثناء سيره تعرض لنوبة قلبية اوقفت قلبه عن العمل فلقي حتفه فورا  واثناء سير مركبته اصطدمت باحد المنازل في المنطقة. 

 

طعنات

 

انتهت مباراة لكرة القدم في منطقة الصليبخات امس الاول بتعرض لاعبين بطعنات متفرقة في الجسم، حصلت الحادثة إثر  انتهاء المبارة بخسارة احد الفريقين، فتوجه مشجعو الفريق الخاسر الى الملعب واخذوا يسددون طعنات السكاكين الى جسدي اثنين من اللاعبين، ما أدى الى نشوب معركة كبرى، شغلت الجهات الامنية في المنطقة، ونقل المصابان الى عناية مستشفى الصباح.

 

 حريق عزاب

 

تمكن مركز اطفاء خيطان مساء امس الاول من اخماد حريق نشب في احدى شقق العزاب، التي يسكنها عمال مصريون، تعرض اثنان للاختناق ونقلوا الى عناية مستشفى الفروانية، فيما أخليت الشقة من الاخرين، السبب مجهول حتى الآن،  سجلت قضية في مخفر خيطان.

 

حشيش إيراني

 

ضبطت دوريات حولي مساء امس الاول وافدا ايرانيا  يشتبه  بكونه تاجر مخدرات، وكمنت له الشرطة حتى وقع في شر اعماله، حين باع لرجل المباحث اصبعا من الحشيش، داهمت الشرطة الموقع واعتقلته بينما كان يحاول الهرب. نقل الى ادراة المخدرات، وسجلت قضية في مخفر الجابرية.

 

مصرع مواطن وزوجته

 

لقيت صباح امس مواطنة وزوجها حتفهما، فيما اصيب مواطنان بجروح خطيرة، وقع الحادث اثناء عودة المواطن وزوجته بعد انتهاء عملهما الى منزلهما، فتعرضا الى حادث تصادم ثلاثي على طريق الجهراء السريع بسبب استهتار احد الشباب وقيادته مركبته بسرعة فائقة، ولقيت المواطنة حتفها فورا، ونقل زوجها الى عناية مستشفى الفروانية حيث لفظ انفاسه الاخيرة، كما نقل مواطنان اصيبا بالحادث الى عناية مستشفى الصباح مصابين بكسور وجروح متفرقة في الجسم.

back to top