اعتدى شاب بالعقال على رجل أمن بمحافظة الاحمدي على خلفية طلب الشرطي منه تحريك سيارته التي أوقفها في مكان ممنوع الوقوف فيه بمواقف مجمع في منطقة الفحيحيل أمس الأول، متحصنا بأنه ابن عم نائب في مجلس الأمة.

Ad

وكان الشرطي يتجول بدورية أمنية في منطقة الفحيحيل، وعندما دخل مواقف أحد المجمعات التجارية وجد شابا يعيق الطريق بسيارته حين أوقفها في حارة ممنوع الوقوف، فتوجه اليه وأوقف الدورية خلفه وطلب منه التحرك، فأشار الشاب بيده من داخل سيارته مبينا امتناعه عن التحرك، فنزل اليه الشرطي وطلب منه مرة أخرى أن يسمح للمارة بالسير في سهولة بدلا من تضييق الطريق عليهم، فرد عليه الشاب بالقول «موشغلك»!

فوجئ الشرطي بهذا الرد، ليزيد الشاب، «وإذا موعاجبك أصفط اهنيه ولا داخل المجمع فهذا ايضا موشغلك»! دهش الشرطي، وطلب منه رخصة القيادة ودفتر السيارة، فرفض الشاب اعطاءه إياهما قائلا «أنا ابن عم النائب (...) وهذه ديرة آل (...) يسوون اللي يبونه، ومحد يكلمهم». فرد عليه الشرطي بالقول «فيه قانون يحكمك»، ولكنه لم يكد ينتهي من جملته حتى وجد ضربة بالعقال تصيب عينه، إذ كان الشاب قد تناول عقاله ووجه به ضربة إلى وجه الشرطي، ضاربا بالقوانين وهيبة رجال الشرطة عرض الحائط، ولم يكتف بذلك بل هدده بأن ابن عمه «سيتخذ الاجراءات اللازمة ضده وضد وزيره»، ثم ركب سيارته ومضى، كما ذكر الشرطي في تقريره للمخفر.

لم يجد الشرطي أمامه إلا أن يسجل رقم لوحة سيارته ويتوجه بها الى مخفر الفحيحيل، ويسجل ضده قضية، وأحيلت الواقعة الى رجال مباحث الفحيحيل، ومازال التحقيق جارياً.