نقابة «القصر»: سنلاحق المتجاوزين في كل ميدان

نشر في 11-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 11-04-2010 | 00:01
أكدت تقديرها للحماد رغم سكوته عن مخالفات الهيئة
ابدت نقابة العاملين في الهيئة العامة لشوؤن القصر تقديرها لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل راشد الحماد "رغم عدم نظره الى التجاوزات والقضايا التي أثارتها النقابة بالهيئة، ورغم المخاطبات النقابية عن المخالفات التي تقوم بها إدارة الهيئة والمدير العام والتي منذ توليه تقبع على طاولته بدءا من بلاغات النيابة العامة وصولا الى آخر الأحكام القضائية ضد الهيئة".

واستغربت النقابة في تصريح صحافي على لسان رئيس مجلس ادارتها بسام البالول، أن تكون العلاقة بين النقابة وتجاوزات إدارة الهيئة بعيدة عنه، مشددة على حرصها على إصلاح الهيئة رغما عن المتجاوزين والمخالفين ومن يساندهم وبملاحقتهم في كل ميدان.

وقال البالول لقد أظهرنا أمام محراب العدالة في جلسة استجواب المدير العام وما قبلها وفي جلسة التعقيب على أقواله مدى قصور واهمال وتهاون وتناقض وتضارب أقوال إدارة الهيئة ومدى استهتارها بصحة وأرواح العاملين فيها ومرتاديها ما تسبب في مراض عدة أدت الى وفاة احدى الموظفات بمرض السرطان، مؤكدا استمرار الملاحقة حتى ما بعد الحكم.

واكد البالول انصاف القضاء بإلغاء قرار المدير العام إلغاء مجردا مع ما يترتب على ذلك من آثار والمتضمن تكليف أمين سر مجلس الإدارة واللجان العليا كنائب للمدير العام والصادر من المدير العام بموجب تفويض من وزير العدل رقم 6 لسنة 2009 لصدوره من غير مختص.

ولفت الى صدور حكم آخر في 21/2/2010 من المحكمة الكلية الإدارية بإلغاء قرار تقييم كفاءة لعام 2008 بدرجة ضعيف وتثبيت درجة الامتياز لصدوره مشوبا بالانحراف وإساءة استعمال السلطة لقرار لجنة شؤون الموظفين التي برئاسة مدير عام الهيئة، الى جانب خطاب من ديوان الخدمة المدنية لإدارة الهيئة بسحب قرار نقل صدر من المدير العام لذات الموظف لصدوره بمخالفة صحيح أحكام القانون.

back to top