العفاسي يعيد الفلاح إلى «الشباب والرياضة» ويبحث إحالته إلى التقاعد

نشر في 01-06-2010 | 00:08
آخر تحديث 01-06-2010 | 00:08
الفلاح: سأواصل ما بدأته منذ توليت الهيئة لاستكمال البناء الرياضي
علمت "الجريدة" من مصادر مطّلعة أن مجلس الوزراء أحال أمس مذكرة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بشأن حكم عودة فؤاد الفلاح إلى رئاسة الهيئة العامة للشباب والرياضة إلى اللجنة القانونية في مجلس الوزراء، لدراسة مدى التعارض بين عمره الذي تجاوز السن القانونية وحصوله على المنصب، وبحث مدى أحقية الحكومة في إحالته إلى التقاعد.

وكان العفاسي أصدر أمس قراراً بإعادة الفلاح رئيساً لهيئة الشباب والرياضة تنفيذاً لحكم صادر لمصلحته.

من جهة أخرى، رفضت إدارة التنفيذ في قصر العدل برئاسة المستشار علي الضبيبي وقف تنفيذ الحكم الصادر لمصلحة الفلاح بإعادته رئيساً لهيئة الشباب والرياضة، بعد إيداع اللواء متقاعد فيصل الجزاف استشكالاً وتحديد الدائرة المستعجلة جلسة 17 يونيو الجاري لنظره.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة والمدير العام د. فؤاد الفلاح في تصريح مقتضب أثناء انتظاره تسلُّم مفاتيح مكتبه من الرئيس السابق اللواء المتقاعد فيصل الجزاف: "أشكر القضاء العادل على هذا الحكم التاريخي الذي أعاد الحق إلى أصحابه، وها أنا اليوم في مبنى الهيئة من أجل مباشرة عملي لخدمة بلدي".

وأضاف الفلاح: "سأواصل ما بدأته منذ أن توليت الهيئة العامة في الفترة السابقة، وقبل قرار إقالتي، من أجل استكمال بناء المجال الرياضي، والعمل على خدمة شباب الكويت، وسأقوم بعملي على أكمل وجه، ولن أميز أو أنحاز إلى نادٍ أو اتحاد على حساب الآخر، وسيكون الجميع سواسية وفقاً للقانون، وسأعمل على الابتعاد عن التأزيم لحماية المصلحة العامة للرياضة، وتجنيب النشاط شبحَ الإيقاف، لذا سأكون مع أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة صفاً واحداً، لنزع فتيل الأزمة التي نتمنى أن تكون سحابة صيف".

back to top