وصول وفد منتخب الإسكواش

نشر في 11-05-2010 | 00:01
آخر تحديث 11-05-2010 | 00:01
وصل البلاد صباح أمس، وفد منتخبنا الوطني للإسكواش الحاصل على المركز الثالث في بطولة آسيا للعمومي، والتي استضافت منافساتها مدينة شناي الهندية خلال الفترة من 1 حتى 8 مايو الجاري.

وكان في استقبال الوفد رئيس الاتحاد الكويتي للإسكواش حسين مقصيد وأمين السر يوسف أشكناني، وعدد من أقارب اللاعبين.

وأهدى رئيس الاتحاد حسين مقصيد هذا الإنجاز إلى صاحب السمو أمير البلاد، متمنيا أن يكون الاتحاد ومنتسبوه دائماً عند حسن ظنه في رفع علم الكويت خفاقا بالمحافل الدولية، وطالب أثناء استقباله الوفد في قاعة التشريفات، بضرورة زيادة دعم لاعبي المنتخبات الوطنية من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة، موضحا أن المنتخبات الوطنية لديها استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة، وسيبدأ الاتحاد الإعداد لها فورا.

من جانبه، وصف نائب رئيس الاتحاد رئيس الوفد عبدالعزيز العوضي البطولة بالقوية جدا في كل منافساتها، مؤكداً أن فارق الخبرة بين لاعبينا ولاعبي باكستان وماليزيا حرمنا من تحقيق المركز الأول، مضيفاً أن البطولة كانت مليئة بالمفاجآت على مستوى منافسات الرجال والسيدات.

ووجه إداري الوفد جاسم الدويلة شكره إلى اللاعبين على التزامهم بالتعليمات خلال فترة البطولة، والمستوى الجيد الذي قدموه، مشيراً إلى أنهم قدموا مستوى متميزا في ظل إمكاناتهم.

المزين: الخبرة حسمت نتائجنا

من ناحيته، قال النجم عبدالله المزين إنه قدم كل ما عنده خلال البطولة، وأن خسارته أمام الماليزي أزلان جاءت لفارق الخبرة، إذ إن أزلان من المصنفين الأوائل على العالم، مشيرا إلى أنه سيواصل استعداداته خلال الفترة المقبلة لزيادة خبرته ورفع مستواه.

الحسيني: أدّينا ما علينا

وأكد اللاعب بدر الحسيني أن منتخبنا أدى ما عليه وخير دليل وصولنا إلى المربع الذهبي، في ظل وجود محترفين في المنتخبات الأخرى، ولولا ظروف السفر لحققنا أفضل من هذا بكثير، لأننا وصلنا في نفس يوم البطولة صباحا ولعبنا مساءً.

التميمي: المركز الثالث يُحسَب لنا

وأشار اللاعب عمار التميمي إلى أن وجودنا في المركز الثالث ضمن كبار آسيا إنجاز يحسب لنا، خاصة أننا لا نستعد للبطولات إلا قبل أيام قليلة، بينما لاعبو تلك الدول متفرغون تماما لها ويتدربون بشكل متواصل، مؤكدا أن عدم وجود مدرب مع الفريق في بداية البطولة أثر سلبيا في المستوى.

back to top