طائرة الساحل تستضيف الفحيحيل «لفرض الهيمنة»

نشر في 08-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2010 | 00:01
يستضيف فريق الساحل جاره الفحيحيل في السادسة من مساء اليوم، في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة للمجموعة الأولى من الدوري العام للكرة الطائرة "لفئة العمومي"، وفي نفس التوقيت يلتقي الصليبيخات واليرموك على صالة الأول.

 يُذكَر أنه تم تأجيل اللقاء الثالث في المجموعة الأولى للدوري بين القادسية وكاظمة، بسبب استعدادات الأخير للبطولة العربية للأندية.

ويعتبر لقاء الساحل الثالث بـ6 نقاط والفحيحيل الرابع بـ5 نقاط منافسة خاصة جداً بين أبناء المنطقة العاشرة "لفرض الهيمنة" فقط، بعدما تلاشت فرصة الساحل "أقرب المرشحين" في التأهل للمربع الذهبي للبطولة، إثر خسارته في اللقاء الأخير أمام القادسية، وسيحاول الساحل تخطي الفحيحيل لتحسين مركزه في الترتيب العام للبطولة في نهاية المطاف.

في حين سيسعى الفحيحيل إلى اقتناص الفوز أملاً في الحصول على مركز متقدم في أول ظهور له في الدوري العام بعد فترة غياب طويلة.

وفي المباراة الثانية سيحاول الصليبيخات متذيل الترتيب بـ4 نقاط تحقيق الفوز الأول له في البطولة على حساب اليرموك الخامس بـ5 نقاط، للهروب من قاع المجموعة، خاصة أنه سيخوض اللقاء مدعوماً بمحترفه التونسي طارق السليمي الذي تعاقد معه للعام الثاني على التوالي.

back to top