حسام حسن لـ الجريدة.: أتوقع مباراة فاصلة مع الأهلي حال عودة «العدالة» في التحكيم

نشر في 30-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2010 | 00:01
No Image Caption
قال حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريح خاص لـ "الجريدة" إن النادي الأهلي بدأ نزيف النقاط قبل انتهاء مباريات الدور الأول هذا الموسم، وليس في الأسابيع الأخيرة، كما يحاول البعض الحديث في هذا الشأن، وبالتحديد منذ مباراة القمة التي أقيمت في الدور الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأشار إلى أنه لولا عدم وجود عدالة تحكيمية في العديد من المباريات، التي خاضها الأهلي في المباريات الأخيرة، لتقلص فارق النقاط بين الأول والثاني الى ثلاث نقاط فقط، وهو الفارق الذي من السهل أن يعوض في الفترة المقبلة.

وأشار الى انه يتوقع ان تقام مباراة فاصلة بين ناديي القمة في الدوري المصري (الزمالك والأهلي) لتحديد الفريق الفائز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، في ظل تقلص عدد نقاط الفارق بين الفريقين في جدول ترتيب أندية المسابقة.

وأضاف حسام حسن أن اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر أصبح في مأزق بالغ الحرج، في ظل المطالبة الدائمة له من جميع أندية الدوري بضرورة توفير الضمانات الكافية للوصول بمسابقة الدوري العام إلى بر الأمان، عن طريق إتاحة الفرصة أمام الأندية الموجودة في المسابقة المحلية للمنافسة بكفاح وشرف، حتى الوصول الى قمة الدوري، وهو الشيء الذي سينعكس بالتأكيد على مصلحة منتخب مصر الوطني، ضمن الاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون 2012.  وأوضح أن سبب احتجاج نادي الزمالك الرسمي على طريقة أداء الحكام يعود الى خوف جماهير الزمالك من ضياع أمل المنافسة بعد غياب دام خمسة مواسم ماضية عن منصة التتويج في الدوري المصري بسبب الأخطاء التحكيمية.

واختتم حسن كلامه، مؤكدا أنه وجه تحذيراً شديد اللهجة إلى جميع اللاعبين بعدم الإفراط في الثقة الزائدة في التدريبات حتى لا يتأثر أداء الفريق بشكل عام بالسلب في المباريات الرسمية المتبقية من عمر الدور الثاني هذا الموسم.

back to top