الأهلي في زيمبابوي 17 الجاري لمواجهة جانرز «بالإفريقية»

نشر في 08-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-03-2010 | 00:01
No Image Caption
بدأ حسام البدري المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي مرحلة جديدة تزامنت مع وصول مجموعة اللاعبين الدوليين، فقد اجتمع معهم وحثهم على التكاتف من أجل النهوض من جديد.
حرص حسام البدري المدير الفني للأهلي عقب اجتماعه مع لجنة الكرة لمناقشة التقرير الذي تقدم به لتدعيم الفريق على التحدث مع مجموعة اللاعبين الدوليين أحمد حسن وأحمد فتحي ووائل جمعة ومحمد أبوتريكة وعماد متعب، بالإضافة إلى محمد فضل ومحمد بركات في حضور هادي خشبة مدير الكرة بغية حثهم على قيادة الفريق للمحافظة على لقبه ومناقشة موقفه الحالي والظروف التي تحيط به خلال الفترة المقبلة التي يخوض فيها مشواره بالبطولة الإفريقية.

وطالب البدري اللاعبين بضرورة تنفيذ مرحلة جديدة اعتباراً من لقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم (الأربعاء) المقبل ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري العام. وقال البدري لـ "الجريدة" إنه حريص على بدء مرحلة جديدة مع الفريق تستهدف تجنب سلبيات الفترة الأخيرة وتعيد الثقة مرة أخرى في مجموعة اللاعبين لتعويض النقاط السبع التي فقدها الفريق في الفترة الماضية، مضيفاً أن مشوار الفريق في البطولة الإفريقية سيكون حافزا لمواصلة السعي للحفاظ على اللقب المحلي.

وعن تدعيم الفريق في الفترة المقبلة، قال المدير الفني للأهلي إنه تم الاتفاق مع لجنة الكرة ومع أعضاء الجهاز الفني على تدعيم الفريق في بعض المراكز التي تحتاج فيها للتدعيم، لكن لن نعلن شيئا في نهاية الموسم وحتى هذا التوقيت نعكف على دراسة جميع احتياجات الفريق في جميع المراكز.    

وأشار البدري إلى أن لجنة الكرة بالنادي ومجلس الإدارة لا يتعاملون مع الأجهزة الفنية بالقطعة بل يتم تقييم النتائج تقييما شاملا عقب نهاية الموسم وليس في منتصفه، قائلاً: "إنني راض تماما عن عملي خلال الفترة الأخيرة لأنني لم أقصر في تقديم كل ما عندي للأهلي فضلا عن روح التعاون التي تجمعني مع الجهاز الفني من أجل الصالح العام للفريق".

على جانب آخر قال البدري: "تلقينا برقية رسمية بموعد مباراة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع فريق جانرز بطل زيمبابوي والتي تحدد لها يوم 20 مارس الحالي، ولذا قررنا السفر قبل موعد المباراة بثلاثة أيام على أن تكون العودة يوم 22 مارس".

back to top