«الهيئة» اعتمدت ميزانية طائرة القادسية للبطولة الخليجية

نشر في 16-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2010 | 00:01
استعان فريق القادسية بخدمات لاعبه السابق ولاعب الصليبيخات الحالي ثامر العنزي، على سيبل الإعارة لخوض منافسات البطولة الخليجية الـ29، المقرر أن تستضيفها مدينة صحار العمانية.
يسابق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية الزمن لإعادة اللاعبين المصابين قبل خوض غمار منافسات النسخة التاسعة والعشرين من البطولة الخليجية للأندية، المقرر إقامتها في مدينة صحار العمانية خلال الفترة من 10 حتى 16 مارس المقبل.

إذ أكد مدرب الفريق التونسي محمد كعبار في تصريح لـ"الجريدة"، أن الفريق يعاني لعنة الإصابة، التي تطارد ثلاثة من اللاعبين الأساسيين، إذ تأكد غياب سعد صالح عن البطولة، وهناك بعض الشكوك حول مشاركة المعد عبدالناصرالعنزي، مضيفاً وأما بالنسبة ليوسف البلوشي فسيعود إلى التدريب خلال اليومين المقبلين بعد المجهود الكبير الذي قام به الجهاز الطبي للفريق لإعادة تأهيله.

عودة ثامرالعنزي

 

وقال كعبار: "إن الفريق استعان بلاعبه السابق ثامر العنزي المعار لنادي الصليبيخات هذا الموسم، للحصول على خدماته خلال فترة البطولة الخليجية، كما تعاقد سابقاً مع السعودي أسعد عزوز لاعب أهلي جدة لنفس الغرض".

وذكر كعبار أن الباب مازال مفتوحا للاستعانة بخدمات بعض اللاعبين الشباب، ومن أبرزهم  نواف سعدون، وعيسى النمش، وعبدالعزيز التميمي.

 المعسكر على نفقة النادي

 

وأوضح كعبار أن "الهيئة" وافقت على مشاركة القادسية في البطولة الخليجية، واعتمدت الميزانية الخاصة بالبطولة فقط، باستثناء المعسكر الإعدادي، فقد تقرر إقامته على نفقة النادي لمدة عشرة أيام في مدينة دبي، خلال الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى 9 مارس المقبل، ومن ثم يتوجه الفريق مباشرة إلى عمان.

وسيخوض الفريق أربع مباريات تجريبية خلال فترة المعسكر، لكن لم يتم تحديد هوية الفرق التي ستواجه الفريق إلى حين وصول الرد النهائي من الاتحاد الإماراتي.

back to top