تدوير قريب بين مديري أفرع البلديات

نشر في 28-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2010 | 00:01
السلالم الخارجية جديد «أملاك الدولة»
قيادات البلدية في موعد قريب مع التدوير الموجود حالياً على مكتب مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح الذي يعمل على قدم وساق من أجل وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

علمت "الجريدة" من مصادر مقربة من مدير عام بلدية الكويت أن المدير العام أحمد الصبيح سيجري تدويراً شاملاً بين مديري افرع البلديات، وذلك لضمان عدم وجود ما يسمى بالواسطة في الأفرع، وتماشياً مع خطة العمل الجديدة.

وبينت المصادر ان الصبيح يعقد حالياً عدة اجتماعات مع مجموعة من الاستشاريين لضمان سلامة التدوير المرتقب بين المديرين، كما علمت "الجريدة" أن الصبيح قد أعطى توجيهاته إلى القطاعات المعنية بإجراء دراسة شاملة توضح القصور الذي تعاني منه البلدية ووسائل حل تلك القصور، حتى يتسنى له معالجة اي قصور يوجد في القطاع البلدي.

من جهة أخرى، اكد مصدر مسؤول في اللجنة المركزية لإزالة التعديات والمظاهر غير المرخصة انها تدرس حالياً الوقت المناسب لإزالة السلالم الخارجية والمنتشرة بصورة كبيرة خاصة في المناطق الخارجية، وتدرس طرق ازالة تلك السلالم وكيفية حل هذه المشكلة الكبيرة. وبينت المصادر ان اللجنة مستغربة من اصحاب تلك المنازل من غلق المداخل الداخلية للطوابق العلوية وفتح سلالم خارجية واقعة على املاك الدولة ليصبح هو المدخل الوحيد للدور العلوي الذي يؤجر في ما بعد، مشيرة الى ان اللجنة تعمل وفق خطط مدروسة وبجدول زمني محدد حتى تتم ازالة جميع الانتهاكات والتجاوزات الواقعة على املاك الدولة.

back to top