«المواصلات» تدوِّر وكلاءها المساعدين

نشر في 21-04-2010 | 00:08
آخر تحديث 21-04-2010 | 00:08
أنهت تكليف العسعوسي والبدر بقطاعي البريد والاتصالات
أصدر وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير المواصلات د. محمد البصيري قراراً بتدوير الوكلاء المساعدين في الوزارة، للنهوض بمختلف الخدمات التي تقدمها جميع القطاعات.

وأشارت مصادر مطّلعة إلى أن القرار تضمّن إنهاء تكليف الوكيل المساعد لقطاع الاتصالات منصور البدر، وكذلك الوكيل المساعد لقطاع البريد سعود العسعوسي، مؤكدة أنه قضى بتعيين راشد اللميع وكيلاً مساعداً لقطاع البريد، ود. وليد النجار وكيلاً مساعداً لقطاعات التخطيط والشؤون الإدارية وتكليفه بمهام قطاع المالية بالوكالة، وكذلك تكليف قبلان العبيان وكيلاً مساعداً لقطاع خدمات المشتركين، إضافة إلى تكليف عادل دشتي وكيلاً مساعداً لقطاعي النقل والخدمات المساندة، ونظم المعلومات.

وفي حين لفتت المصادر نفسها إلى أن القرار شمل أيضاً دمج قطاعي الاتصالات والخدمات الدولية ليتولى مسؤوليتهما المهندس سماح أبوالبنات وكيلاً مساعداً بالتكليف، أوضحت أنه لم يشمل الوكيل المساعد لقطاع الشؤون القانونية عبدالمحسن المشوط.

وقالت: "إن هذا التدوير يأتي من أجل إتاحة الفرصة للوكلاء المساعدين لتحقيق المزيد من التطوير في مختلف القطاعات التي لم تشهد أي تقدم منذ سنوات، لا سيما أن الوزير شدّد على ضرورة استبعاد أي قيادي لا يقدم جديداً لقطاعه"، متوقّعة أن يكون هذا القرار "مقدمة لمزيد من القرارات الخاصة بالهيكل التنظيمي وتسكين الوظائف الإشرافية الشاغرة منذ سنوات".

back to top