«رابطة الإدارية» نظمت حفلاً لمتفوقي الكلية

نشر في 13-05-2010 | 00:01
آخر تحديث 13-05-2010 | 00:01
كرمت رابطة طلبة كلية العلوم الادارية طلبة الكلية المتفوقين في حفل رعاه نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الإسكان الشيخ أحمد الفهد.

أكد الشيخ خالد الفهد أن الطلبة المتفوقين في كلية العلوم الإدارية يستحقون الحفاوة والاحتفال لأنهم تعبوا واجتهدوا، موضحا ان هذا دليل على ايمانهم بالسعي الدائم لتحقيق الأهداف السامية التي تصب في مصلحة الوطن.

 جاء ذلك خلال حفل رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية لتكريم الطلبة المتفوقين تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الاسكان الشيخ احمد الفهد، الذي ناب عنه الشيخ خالد الفهد، وبحضور القائم بأعمال عميد كلية العلوم الادارية د. عبدالله العويهان وممثل البنك الوطني عبدالله النجران ورائد الرابطة د. محمد الفهد إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور.

وأعرب الشيخ خالد عن شكره لأولياء امور الطلبة على ما بذلوه من جهد لمساندة أبنائهم، وكذلك لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة وفي الكلية لبذلهم المجهود لتقديم أفضل تعليم لهم، مشيرا الى أن المتفوقين هم عماد مستقبل الكويت وبهم ينهض وطننا الغالي.

وبدوره، قال القائم بأعمال عميد الكلية د.عبدالله العويهان "من دواعي سروري أن أكون في هذا الحفل لتكريم المتفوقين من طلبة العلوم الإدارية"، مبينا أن "الدين الإسلامي حث على الاتقان في العمل، ولا شك أن التفوق هو أحد صور الاتقان الذي يظهر في صورة تحصيل العلم بأفضل صورة ممكنة، فالتفوق هو سبيل الأمم نحو التقدم والازدهار، ولذلك فإننا نحيي فيكم هذا السعي وهذا الاصرار على نيل أفضل الدرجات".

وأكّد نائب مدير عام الخدمات المصرفية وممثل البنك الوطني عبدالله النجران ان البنك الوطني حاضر دائما لدعم الأنشطة الطلابية والأكاديمية تحقيقا لمسؤوليتنا الوطنية والاجتماعية، مشيدا بجهود أعضاء هيئة التدريس واولياء الامور ومنظمي الحفل.

أما رئيس رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية ناصر الرومي فقد أشار إلى أن هذا يوم الحصاد، موجها حديثه إلى الفائقين بالقول "لقد بذلتم الجهد والأسباب لنيل التفوق والتميز وقد نلتم اليوم ما كنتم تصبون إليه، فقد جسدتم لنا كوكبة متميزة سنراها بإذن الله في خدمة بلدنا الكويت لرفع مكانتها وتحقيق آمال الكويت"، في حين أوضح رائد الرابطة د. محمد الفهد أن "الرابطة تقوم كل عام بتكريم الطلبة الفائقين في جو أسري بين أبناء وبنات الكلية، وتبهرنا دائما بتنظيم الحفل، فشكرا لراعي الحفل والمنظمين، ونهنئ الطلبة واسرة الكلية واولياء الأمور على كل هذا الجهد ولأعضاء هيئة التدريس للعطاء وللرعاة على السخاء".

back to top