القادسية والصليبيخات في مواجهة الكويت واليرموك

نشر في 02-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 02-03-2010 | 00:01
في مباراتيهما المؤجلتين من الجولة الخامسة لدوري اليد
يلتقي في الخامسة من مساء اليوم القادسية مع الكويت في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام لكرة اليد، وعند السادسة والنصف يلعب الصليبيخات مع اليرموك ضمن الجولة ذاتها.

تقام اليوم المباراتان المؤجلتان من منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساءً القادسية مع الكويت، بينما يلعب في السادسة والنصف الصليبيخات مع اليرموك، وتقام المباراتان على صالة الشهيد فهد الاحمد بالدعية.

القادسية والكويت

يدخل القادسية لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثامن بـ6 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادلين وتلقى ثلاث هزائم في حين يحتل الكويت المركز الخامس بـ9 نقاط من اربع انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين.

وكان القادسية قد تلقى ضربة موجعة قبل أيام بعد خسارته لنهائي البطولة التنشيطية على يد العربي، وسيسعي جاهداً لتضميد جراحه واقتناص الفوز للمحافظة على فرصته في التأهل للدوري الممتاز. وسيعاني القادسية غياب عدد كبير من أبرز لاعبيه على رأسهم عبداللطيف الدوسري وعبدالله الحداد بسبب الايقاف، وعلي الحداد وحمد الرشيدي وصالح الجيماز بسبب الإصابة.

لكن سيعتمد مدربه التونسي حمو على مجموعة الشباب خاصة الجناحين علي بستكي وعلي السعيد، وصانع الالعاب ناصر بوخضرا ولاعب الدائرة باقر خريبط.

 في حين يدخل الكويت المباراة وهو منتشٍ بفوزه على النصر الأسبوع الماضي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة ويسعي إلى تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من مقدمة البطولة.

وسيخوض الكويت المباراة مدعوماً بقوة لاعبي الخط الخلفي، وعلى رأسهم محمد الغربللي وعبدالله الخميس، وسرعة الجناحين مشاري العتيبي ومشعل طه في تنفيذ الهجمة المرتدة.

الصليبيخات واليرموك

 وفي اللقاء الثاني سيحاول الصليبيخات "حامل اللقب" صاحب المركز الرابع بـ11 نقطة انتزاع الفوز والعودة الى عروضه القوية خاصة مع عودة لاعبي الصف الأول المخضرمين فيصل وحسين صيوان، وسامح الهاجري ومحمد فلاح والحارس العملاق تركي الخالدي، بجانب اللاعبين الشباب اللذين دفع بهما المدرب الوطني خالد غلوم للمحافظة على موقعه لضمان التأهل للدوري الممتاز.

وفي المقابل يطمح اليرموك صاحب المركز السابع بـ7 نقاط  الى الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية للمحافظة على حظوظه لحجز أحد مقاعد الدوري الممتاز.

وسيفتقد اليرموك جهود اللاعبين مطلق الدوسري وصالح الموسوي بسبب الإيقاف.

back to top