ستالون «رامبو» يهنئ داوني «الرجل الحديدي»

نشر في 30-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 30-04-2010 | 00:01
Iron Man 2 يطرح في الصالات الأميركية 7 مايو
هنأ نجم أفلام الحركة وسلسلتي "روكي" و"رامبو" السينمائيتين سيلفستر ستالون، زميله النجم روبرت داوني جي آر على افتتاح فيلم Iron Man 2 في مسرح كابيتان في هوليوود، واللافت هو هذا العناق والترحيب الحاران بينهما، إضافة إلى اللقطة المصورة التي ربما تشير إلى مشاركة داوني مع ستالون في فيلم من إخراجه من إحدى سلسلتيه السينمائيتين.

وقد حضر الافتتاح عدد كبير من نجوم الفيلم بينهم مايكي روكي، وسكارليت جوهانسون، وغوينيث بالترو، وصامويل ل. جاكسون، ودون شيدل، وسام روكويل، والمخرج جون فافرو، إذ احتشد المصورون لالتقاط العديد من الصور لهؤلاء الفنانين.  

طرح الفيلم في دور العرض السينمائية للجمهور في المملكة المتحدة وأستراليا والأرجنتين وفيجي أمس، أما موعده في الولايات المتحدة الأميركية فسيكون في السابع من شهر مايو المقبل.

في الجزء الجديد من الفيلم يتعرض تاجر الأسلحة المليونير توني ستارك (الرجل الحديدي) لضغوط عالية من قبل الحكومة والصحافة والناس، كي يتبادل ستارك التكنولوجيا الحديثة مع الجيش، لكن توني ليس راغباً في كشف أسرار تقنية الرجل الحديدي حتى لا تقع هذه المعلومات في أيدي المخربين، يقيم توني تحالفاته مع مجموعة من رفاقه لمواجهة قوى جديدة.  

مدة الفيلم 124 دقيقة، وهو من نوع المغامرات والحركة والخيال العلمي، وصنف بدرجة PG-13، وبلغت ميزانيته 200 مليون دولار.

back to top