الساحل ينتظر رد الهيئة لتحديد ميزانية مدرب ومحترفي الفريق

نشر في 09-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-06-2010 | 00:01
الدوسري: المعسكر التدريبي في الإسكندرية أو الإسماعيلية
أكد عضو مجلس إدارة نادي الساحل محسن الدوسري أن الأمر استقر على إقامة معسكر الفريق الخارجي في مصر، مضيفاً أن النادي ينتظر رد "الهيئة" لتحديد الميزانية الخاصة بالمعسكر وكذلك بمدرب الفريق الجديد والمحترفين.

ينتظر مجلس إدارة نادي الساحل رد مسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة بشأن تحديد مبلغ اقامة معسكر الفريق الخارجي استعداداً للموسم المقبل، وكذلك تحديد المقابل المادي للتعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق، بالإضافة إلى التعاقد مع محترفين جدد سواء محليين او أجانب.

الدوسري: لن نفرط في زكي

من جانبه، اكد عضو مجلس إدارة الساحل ومدير الكرة بالنادي محسن الدوسري في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه من المتوقع ان يأتي رد الهيئة خلال الأسبوع المقبل، وهو الرد الذي سيضع النقاط فوق الحروف في العديد من الأمور الخاصة بالفريق، لافتاً إلى أن النادي يملك العديد من السير الذاتية لمدربين من مصر  والبرازيل واوروبا، والتي وصلت عن طريق متعهدين، مشيراً إلى أنه من الصعوبة بمكان قراءة السير الذاتية والاستقرار على مدرب بعينه قبل أن يتم معرفة الميزانية المحددة له، لا سيما ان هناك تفاوتا في اسعار المدربين المطروحين على النادي، وهذا أيضاً ما ينطبق على اللاعبين الذي سيتعاقد معهم النادي، موضحاً ان ما تم الاستقرار عليه فقط هو اقامة معسكر الفريق في مصر و بالتحديد في الاكاديمية البحرية في الاسكندرية او القرية الاولمبية في الاسماعيلية.

وأكد الدوسري أن مجلس الإدارة قرر الاستغناء عن خدمات محترفي الفريق البرازليين كاروسيدو وفابياتو، في حين قرر الابقاء على المحترف الكونغولي بينتو تشام بعد ان أثبت وجوده بشكل لافت للنظر.

وفي رده على سؤال بشأن موافقة النادي على انتقال نجم الفريق مرزوق زكي إلى العربي من عدمها، ألمح الدوسري إلى أن زكي من الاعمدة الرئيسية في الفريق ومن الصعوبة بمكان التفريط فيه أو في أي لاعب آخر، مضيفاً أنه حتى مساء أمس لم يتقدم مسؤولو النادي العربي بعرض رسمي أو حتى شفهي لضم اللاعب، وان كل ما نشرته الصحف عن انتقال اللاعب إلى النادي العربي هو مجرد اجتهاد للصحافيين ليس أكثر، مشدداً على ان زكي ليس للبيع على الاقل في الموسم الحالي. وأكد الدوسري ان الساحل تأهل للدوري الممتاز لكي يبقى بين الكبار لا ان يعود مجدداً إلى دوري الدرجة الأولى، وبالطبع هذا الأمر يتطلب تكاتف جهود الجميع داخل النادي.

back to top