التضامن يقيل الروماني مولدوفان ويكلف شبيب بدلاً منه

نشر في 20-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-04-2010 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" من مصادر موثوقة أن اللجنة المعينة لإدارة شؤون نادي التضامن أصدرت أمس قراراً بإقالة مدرب الفريق الروماني الكسندر مالدوفان ومساعده المصري جمال شحاتة، وتكليف لاعب النادي السابق ومدرب فريق تحت 17 سنة سعد شبيب، لتولي مسؤولية الفريق، كما كلفت مدرب الأشبال أحمد نخلة العمل كمساعد له، ويأتي هذا القرار بعد النتائج السيئة التي تعرض لها النادي الأزرق في المرحلة الماضية، وفقدانه للمركز السابع بالدوري الممتاز لمصلحة نادي الصليبيخات بعد خسارته في المباراة الحاسمة بين الفريقين يوم السبت الماضي، وبات التضامن قريبا جدا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

والجدير بالذكر أن مدرب الفريق الجديد سعد شبيب بدأ مهمته أمس في أول حصة تدريبية مع الفريق.

من جانب آخر، نجح أعضاء مجلس الإدارة في إقناع مشرف الفريق ولاعبه السابق بشير صلبوخ بالرجوع عن فكرة الاستقالة من منصبه. ويُذكَر أن صلبوخ قدم استقالته إلى مجلس الإدارة بعد هزيمة الفريق من نادي الصليبيخات مباشرة، احتجاجاً على استمرار المدرب إلا أنه وافق على التراجع عنها بعد قرار إقالة المدرب.

وأكد صلبوخ في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن استقالته جاءت بسبب عدم تفاهم الجهاز الفني مع اللاعبين بشكل جيد، مما تسبب في تدهور مستوى الفريق، خاصة في المباراة الأخيرة أمام نادي الصليبيخات الذي خطف المركز السابع، وهو على بعد نقطة من فريقنا، مما سيصعب الأمور علينا في آخر مرحلتين.

وأضاف صلبوخ أن تغيير المدرب في مثل هذه الفتره قد يكون أمرا جيدا، ويعود بالنفع على الفريق لاسيما مع تعيين مدرب المراحل السنية الذي لديه معرفة كبيرة باللاعبين، مما سيسهل عليه التواصل معهم بشكل جيد، مشدداً على أن الاستمرار في بطولة الدوري الممتاز يتطلب جهدا كبيرا من اللاعبين في آخر مرحلتين، وعليهم أن يقدموا كل ما عندهم لكسب النقاط أمام ناديي النصر والسالمية.

وختم صلبوخ تصريحه بتوجيه الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة في النادي على تمسكهم به ورفضهم لقرار استقالته.

back to top