طالب يعتدي على رجال الأمن والسلامة في «الآداب»

نشر في 24-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2010 | 00:01
No Image Caption
حاول دخول مواقف المتفوقين بالقوة وبلا تصريح فمنعوه
اعتدى طالب في جامعة الكويت على رجال الأمن والسلامة في كلية الآداب بعد منعه من دخول الكلية بسيارته وركنها في المواقف المخصصة لأعضاء هيئة التدريس والمتفوقين.

في حادثة مسيئة للحرم الجامعي، اعتدى طالب في جامعة الكويت على موظفي الأمن والسلامة في كلية الآداب الأحد الماضي لأنهم منعوه من دخول مواقف سيارات أعضاء هيئة التدريس والمتفوقين، ورغم أنه لا يملك تصريحا للدخول إلى المواقف حاول الدخول عنوة مما جعل رجال الأمن والسلامة يتصدون له فاعتدى عليهم.

ولم يكتف الطالب بذلك بل دخل مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية الآداب د. عبدالله الهاجري عنوة بعد أن طلب الهاجري منعه من الدخول إلى مكتبه، واقتحم المكتب وتلفظ بألفاظ نابية بحق الهاجري مطالبا بالسماح له بإدخال سيارته، فاستدعى له الهاجري رجال الأمن والسلامة لإخراجة من المكتب، فاعتدى مرة أخرى على أحد رجال الأمن والسلامة بـ"العقال" في مبنى عمادة الكلية وعلى مرأى ومسمع من الجميع.

وعلمت "الجريدة" من مصادر جامعية أن الهاجري ورجال الأمن والسلامة رفعوا تقريرا كاملا ومفصلا بالحادثة إلى مدير الامن والسلامة خالد الياقوت للتحقيق واتخاذ الاجراءات اللازمة لتحويل الطالب إلى لجنة النظام الجامعي لاتخاذ عقوبة بحقه.

وسجل موظفو الامن والسلامة أمس الاول شكوى في مخفر كيفان ضد الطالب المعتدي، وأكدوا في شكواهم ومن خلال تقرير طبي ان الطالب اعتدى عليهم بالضرب مستخدما "العقال".

يذكر ان الطالب فرّ هاربا خارج الكلية بعد ان اعتدى بالضرب على رجال الأمن والسلامة، تاركا خلفه "الغترة" و"النعال" بعد ان تكالب عليه موظفو الأمن والسلامة أمام مبنى عمادة الكلية.

back to top