تدريب الأزرق اليوم يُحدد تشكيل الفريق لتجريبية البحرين

نشر في 24-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2010 | 00:01
No Image Caption
يضع مدرب الأزرق الصربي غوران اللمسات الاخيرة على الفريق لمواجهة المنتخب البحريني غداً، في التجريبية التي تأتي ضمن الاستعدادات لمواجهة المنتخب العماني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2011.
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباً رئيسياً في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات الرابعة بالتوقيت المحلي للكويت على ملعب المقام بالإمارات في معسكره التدريبي بمدينة العين، وذلك ضمن الاستعداد لمواجهة المنتخب العماني الشقيق في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر عام 2011، اذ يشهد تدريب اليوم تجربة اللاعبين بدر المطوع وخالد احمد خلف بعد تعافيهما من الإصابة لمعرفة لتحديد مدى قدرتهما على المشاركة في تجريبية البحرين التي ستقام غداً من عدمه، وذلك على الرغم من أن اللاعبين دخلا بالفعل في القائمة التي ستخوض المواجهة، لكن الجهاز الطبي لن يغامر بمشاركتهما إلا بعد التأكد بنسبة مئة في المئة من المشاركة. ويسعى غوران في تدريب اليوم إلى الوصول إلى التشكيل الرئيسي الذي سيخوض به التجريبية، لاسيما ان النية تتجه إلى أنه لا يجري الجهاز الفني تغييرات في اللقاء إلا في أضيق الحدود الممكنة، اذ هناك احتمال كبير بان يكون التشكيل الذي سيبدأ به المباراة، هو التشكيل ذاته الذي سيكون أمام عمان. وكان الفريق قد خاض تدريباً قوياً أمس بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم لاعب كاظمة فهد العنزي الذي تعثر انضمامه إلى البرتقالي في اللحظات الاخيرة للمشاركة معه اما الجيش السوري في كأس الاتحاد الآسيوي، وقد بدا من خلال التدريب اعتماد الفريق على التصويب من مسافات وزوايا مختلفة على المرمى، وهو احد الأوراق المهمة التي قد يستفيد بها الجهاز الفني في مواجهة عمان.

المعصب: ناصر جاهز

من جانبه أكد عضو اللجنة الانتقالية ورئيس الوفد مبارك المعصب في اتصال هاتفي أجرته معه "الجريدة" انه عقد صباح أمس اجتماعاً مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين تطرقوا خلاله إلى النواحي الفنية. وقال المعصب انه تمت مخاطبة الاتحاد الاماراتي لكرة القدم على ان الجهاز الفني للفريق يريد لعب تجريبيته مع المنتخب البحريني ما بين الساعة الخامسة والنصف حتى السادسة من مساء غد، لافتاً إلى أنه تم ترك تحديد الموعد المناسب للتجريبية للاتحاد الإماراتي، مشيراً إلى أن الوفد طالب الاتحاد الاماراتي بنقل تدريب الفريق من على ملعب المقام إلى ملعب آخر، مع ضرورة عدم اقامة التجريبية على هذا الملعب. وألمح المعصب في ختام تصريحه على ان اللاعب يوسف ناصر سليم تماماً ولا يعاني من اي إصابات حالياً، وان اللاعب جاهز لخوض تجريبية البحرين والمشاركة امام المنتخب العماني.

back to top