الحمود: الفريق المشكّل بين «التربية» و«المعلمين» حريص على المعلم

نشر في 16-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2010 | 00:01
No Image Caption
أوضحت وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي د. موضي الحمود، أن الفريق المشكّل من قبل وزارة التربية وجمعية المعلمين وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي وديوان الخدمة المدنية، يعمل بجد وحرص، ليضع ما يقابل الجهود المبذولة من قبل المعلم.

وأشارت الحمود في تصريح للصحافيين عقب رعايتها حفل تكريم المتقاعدين في منطقة حولي التعليمية مساء أمس الأول إلى أن الفريق المشترك سيرفع التوصيات عقب انتهائه إلى الجهات الحكومية المعنية للأخذ بها، مؤكدة حرص الوزارة على هذه التوصيات، وعلى حسن سير أعمال الفريق المشكل للبت في القضايا التربوية المختلفة المتعلقة بالمعلم.

وأشادت الحمود بأداء الطلاب ومدربيهم ومعلميهم في الحفل، كما تمنّت للمتقاعدين السعادة والارتقاء على الصعيد الخاص، وقالت في كلمة ارتجلتها للحضور: "تكريمكم هو أمر مستحق لما كرمت به الوطن من عطاء طوال مسيرتكم العملية، فشكراً باسم الوطن وباسم أبنائكم وأولياء أمورهم لما قدمتموه، متمنية لكم مزيداً من التقدم والسعادة".

ومن جانبها، قالت مدير عام منطقة حولي التعليمية منى الصلال: "إنني سعيدة بهذا الحفل الذي يحظى باهتمام من قبل وزيرة التربية ويبرهن مدى احترام الوزارة وتقديرها لكل من عمل وأفنى أحلى سنوات العمر لخدمة العمل التربوي".

وأشارت الصلال إلى كوكبة المتقاعدين الغالية التي تميزت وأبدعت في عطائها وقدمت الكثير من الأفكار والتطلعات. وأضافت "ان ما قمتم به على مر الزمان محفور في قلوب كل من عمل معكم، وتركتم بصمة في مسيرة التعليم لن تنسى وأجرها باق عند مليك مقتدر"، مشيدة بكل من ساهم في هذا الحفل من لجنة تنظيمية وطلبة مشاركين وأساتذة.

ومن جانبها، أكدت المديرة المتقاعدة نادية المهيني في كلمة المتقاعدين أهمية اختيار التخصص العلمي والانخراط في مجال العمل وفقاً للرغبات، وذلك لخلق الإبداع وحب العمل وتأديته على خير وجه، وقالت: "إن التقاعد أيضاً كان اختياراً، فهذا هو قانون الدنيا فالحياة طرق ودروب لسلك الطريق حتى نهايته ومن ثم البدء بطريق آخر".

back to top