«الرقة المتوسطة» تقيم ندوة عن «الجودة الشاملة والتعليم في ألمانيا»

نشر في 06-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 06-06-2010 | 00:01
أقامت مدرسة الرقة المتوسطة للبنين ندوة عن الجودة الشاملة والتعليم في ألمانيا، تناول خلالها مدرس الاجتماعيات عدنان العازمي إلقاء الضوء على ماهية الجودة الشاملة ومعاييرها، في حين حاضر مدرس التربية البدنية عيسى الدرويش عن التعليم في ألمانيا وأهم نظرياته.

ورعى الندوة مراقب عام منطقة الأحمدي التعليمية سالم حسن، الذي أشاد بأنشطة المدرسة، مبينا أنها نموذج للمدارس التي تقف على أحدث النظريات التربوية وتحرص على السير وفق النظم واللوائح لما فيه مصلحة الطلبة.

وأكد مدير المدرسة عبد العزيز الخالدي أهمية الأخذ بمعايير الجودة الشاملة في جميع المجالات التعليمية، لضمان سلامة المخرجات، بما يتواءم مع خطة وزارة التربية لتخريج كفاءات قادرة على سد احتياجات سوق العمل، لافتا إلى أن المدرسة تسير قدما نحو الإحاطة بكل أسباب الجودة لا سيما أن هناك جهودا ملموسة من مدرسي وإداريي المدرسة وعلى رأسهم المديران المساعدان بدر العيسى وبدر الأصفر.

جدير بالذكر أن الشيخ صالح النهام، ومدير مدرسة عباد بن بشر محمد جاسم التميمي، ومدير مدرسة عبدالله سنان عبدالمحسن الصانع، ومدير مدرسة الفرزدق حمد السعيد، حضروا الندوة، إضافة إلى لفيف من مدرسي وإداريي مدارس المنطقة.

back to top