العربي يقبل استقالة بوشهري من إدارة اليد

نشر في 09-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-03-2010 | 00:01
No Image Caption
تقدم صالح بوشهري مدير لعبة كرة اليد بالنادي العربي باستقالته، وذلك على خلفية طلب الإدارة عودة علي مراد إلى تدريب الفريق.
وافق مجلس إدارة النادي العربي على إعفاء صالح بوشهري مدير لعبة كرة اليد بالنادي من مهام منصبه بناء على طلبه، وكان سبب استقالته اعتراضه على طلب إدارة النادي عودة لاعب الفريق الأول علي مراد إلى التدريب بدون تحقيق أو مساءلة عما بدر منه تجاه النادي في الفترة السابقة.

وكان علي مراد قد تقدم بشكوى إلى الهيئة العامة للشباب والرياضية لعدم حصوله على مستحقاته المالية من إدارة النادي عن الموسم الحالي.

وأكد صالح بوشهري في تصريح لـ"الجريدة" عدم وجود خلاف شخصي مع على مراد أو أي لاعب آخر، لكن إدارة الفريق وضعت لوائح وأسسا للعمل منذ ثلاث سنوات، والكل ملتزم بها، ولا يمكن تجاهلها لصالح أي شخص، لذلك فضل الابتعاد دون المساس بما هو مؤمن به.

وقال بوشهري: "قرار التنحي عن منصبي جاء من منطلق المحافظة على العلاقات القوية التي تربطني بجميع الأطراف خاصة علاقتي الشخصية بأمين سر النادي الجديد مصطفي جمعة، ولاعتراضي على عودة مراد بدون حساب ولا عقاب وفق اللوائح والنظم المعمول بها في النادي منذ سنوات".، مضيفاً "أنا عرباوي سواء كنت في الإدارة أو خارجها، ومن منطلق حرصي على مصلحة النادي رشحت سلمان بولند مدير قطاع الناشئين، للعمل كمدير للعبة لسمعته الطبية ولقربه ومعرفته التامة بظروف الفريق".

مستحقات علي مراد

واستطرد بوشهري قائلاً: "موضوع مستحقات علي مراد له خلفيات كثيرة ففي البداية تكفل جمال الكاظمي بمبلغ 30 الف دينار لنادي كاظمة مقابل الحصول على خدمات مراد بعقد دائم وغير محدد المدة".

وتابع: "وفي الموسم الماضي اتفقنا معه على أن يحصل على مبلغ 10 آلاف دينار في الموسم الواحد، وتحملت أنا شخصياً 6 آلاف دينار منها، وفي نهاية الموسم حصل مراد على أكثر من ذلك، رغم أنه كان غير ملتزم بالتعليمات وخلال الموسم، وجهت له إنذارا رسميا مكتوبا وتسلمه عن طريق عباس كريمي مشرف الفريق".

أتحدى أي شخص

وكشف بوشهري عن عدم وجود عقد مكتوب بين العربي ومراد هذا الموسم متحدياً بتحمله شخصياً القيمة كاملة لو أتى أي شخص بالعقد، مؤكداً أنه اتفق في بداية الموسم الحالي شفهياً مع مراد بحصوله على نفس مبلغ الموسم الماضي لكن بشرط الالتزام في التدريب وتعليمات الجهاز الفني، إلا أن ذلك لم يحصل ولم يلتزم مراد بمواعيد التدريبات، مشيراً إلى أنه تدرب في شهر أغسطس 4 مرات، وفي سبتمبر 9 مرات وفي نوفمبر 10 مرات أي نصف عدد التدريبات المقررة لأي لاعب في الفريق ومن العدل عدم حصوله على قيمة العقد ومستحقاته كما يدعي حتى ينتظم.

وتساءل بوشهري قائلاً: "هل يعقل أن يفي النادي بالتزاماته ووعوده واللاعب غير ملتزم؟ وإذا كان علي مراد يدعي أن له مستحقات فعليه أن يلتزم بواجباته تجاه النادي حتى يحصل عليها، فالموضوع باختصار التزام، ولو التزم مراد داخل الملعب لحصل على كل مستحقاته دون عناء".

عودة مراد ظلم

واختتم بوشهري حديثه قائلاً: "من الظلم أن يتساوى علي مراد مع لاعبي الفريق ويعود الى التدريبات بدون حساب، لكن هذه وجهة نظر الإدارة الجديدة، وأنا من وجهة نظري يجب احترام الأسس واللوائح التي وضعناها للفريق منذ زمن".

وختم بوشهري حديثه متمنياً أن يستمر الفريق على درب الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

back to top