العتيبي بعد استقالته من «المستقبل»: هناك فواتير لم تسددها القائمة حتى الآن

نشر في 22-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-03-2010 | 00:01
«الشللية انتشرت في جسد القائمة... ولا علاج لها إلا الكي»
أكد رئيس مجلس التنسيق في قائمة المستقبل الطلابي مشعل العتيبي أن سبب استقالته الرئيسي من القائمة يعود الى تجاوزات مالية خطيرة داخل القائمة لم يتم التعامل معها بجدية من قبل أعضائها وقيادييها.

وأوضح العتيبي في مؤتمر صحافي عقده في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب امس الأول للحديث عن اسباب استقالته من منصبه، أن "هناك فواتير لم يتم سدادها الى الان على ذمة القائمة، وشخصيا حاولت كثيرا حل هذه المشكلة ولكن تدخل بعض المتنفذين في القائمه لعدم حلها مع ضياع ميزانية القائمة على أمور شخصية".

وبيّن ان السبب الرئيسي لعدم علمه بهذه التجاوزات هو "الشللية الواضحة التي انتشرت في جسد القائمة والتي لا يمكن معالجتها الا بالكي"، مشيرا إلى أن "هناك تجاوزات اخلاقية كثيرة ومخزية في صفوف القائمة، لا سيما مع تدخل مافيا طلابية في صالح الشلل التي تمثل الزمرة الفاسدة".

وقال العتيبي "لا يشرفني ان اقود قائمة بها انهيار نقابي واضح"، متمنيا من اصحاب القرار "التدخل لإيقاف هذه المهزلة التي لولاها ما كنت لأستقيل"، معتبرا استقالته "تسليط الضوء على المشاكل المتفشية داخل القائمة وتبرئة الذمة امام الجموع الطلابية تجاه هذه المهزلة والاستخفاف بعقول الطلبة".  

وافاد العتيبي بأن "من ينكر منصبي داخل القائمة وعضويتي العاملة، أقول لهم غريبا عجبا يالمستقبل الطلابي بالامس تتغنون بفعلي واليوم تنكرون اسمي، رغم أني كنت منسقا لكلية الدراسات التجارية في العام النقابي 2007-2008 وامين سر القائمة للعام النقابي السابق ومرشحا لرئاستها ورئيس مجلس القائمة للعام النقابي الحالي".

واستغرب العتيبي إنكار هذه المناصب بالقول "لقد نشرت في الصحف ولم ار نفيا لها من قبل، هل هي صحوة متأخرة؟ وايضا نزل في منتديات القائمة تبريكات اعضاء وعضوات القائمة، وأقول للمعنيين بالامر هل تستخدمون الارهاب الفكري عن طريق تطبيق مقولة اذا لم تكن معي فأنت ضدي؟ وهل تعودتم على الكذب والتدليس؟".

back to top