الكويت تحتفي بعودة عميد الأسرة

نشر في 28-01-2010 | 00:10
آخر تحديث 28-01-2010 | 00:10
No Image Caption
• سالم العلي: شكراً... ولنلتف حول وحدتنا الوطنية

• استقبال حاشد من المطار إلى منزل سموه في قرطبة
بوافر من الحب والتقدير ووسط أجواء ملؤها الفرح والسعادة، استقبلت الكويت أمس عميد أسرة آل الصباح سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني على أرض المطار الأميري بعد رحلة العلاج التي منَّ الله بها على سموه بالشفاء، وكان على رأس مستقبليه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والقيادة السياسية وحشود كبيرة من المواطنين.

 وعبر المواطنون عن حبهم لهذا الرجل من خلال الاستقبال الكبير والحاشد الذي امتد من قاعة التشريفات في المطار حتى منزله في منطقة قرطبة، الذي شهد احتفالاً كبيراً حضره أكثر من عشرة آلاف مواطن تقاطروا من كل المحافظات للتهنئة بسلامته وعودته الميمونة.

وقال سمو الشيخ سالم العلي، بعد فراغه من استقبال التهاني: "أشكر أهل الكويت على هذا الاستقبال الحافل والمحبة الكبيرة"، مؤكداً أن "الكويت وأهلها لم يغيبا عن فكري لحظة، وحب الكويت مزروع في قلبي وعقلي".

 وأضاف أن "أهل الكويت أهل وفاء وطيبة، وما حدث في هذه التظاهرة يجسد التلاحم الوطني بين أبناء الوطن الواحد، ويعبر عن مدى حب الشعب الكويتي لأسرته"، مشدداً على ضرورة "الالتفاف حول الوحدة الوطنية والعمل بجد واجتهاد من أجل رفعة الكويت".

وأعرب عن شكره لسمو الأمير وولي العهد والحكومة والشعب الكويتي "على الحفاوة الكبيرة التي غمروني بها، وأعاهدهم بأنني سأظل أخدم بلدي وأهلي في كل الميادين، فالكويت أعطتنا الكثير، وتستحق منا الكثير، ولن نتوانى في خدمتها".

تتمت الخبر:

سالم العلي لـ الجريدة•:الكويت في قلبي...أعطتنا الكثير وتستحق منا الكثير

back to top