حجز كلّي لعسكريي «الداخلية» بدءاً من غدٍ

نشر في 23-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 23-02-2010 | 00:01
منع دخول أي سيارة رياضية في المسيرات
اصدرت وزارة الداخلية قرارا بفرض حجز كلي على عسكرييها الذين على رأس اعمالهم في معظم قطاعات الوزارة المشاركة في تامين احتفالات الاعياد الوطنية بدءا من غد وحتى 28 الجاري.

وقالت مصادر امنية لـ "الجريدة" ان "الوزارة قررت حجز قواتها المختلفة كليا تزامنا مع احتفالات هلا فبراير، لاسيما يومي 25 و26 من الشهر الجاري اللذين تقام فيهما مسيرات الاحتفالات"، مبينة أن "الحجز سيكون فقط للقائمين على رأس اعمالهم، من دون العسكريين الذين يتمتعون حاليا بإجازات خاصة، وانتهاء الحجز يخلفه يوم راحة لجميع منتسبي الشرطة".

وعلى صعيد متصل، ذكرت المصادر أن "محافظة الاحمدي بجميع قطاعاتها الامنية، من امن ونجدة ومرور ومباحث، شكلت لجنة امنية لضبط الامن والمستهترين وأصحاب السيارات الرياضية في احتفالات هلا فبراير في طريقي الوفرة والجليعة، يومي العيدين الوطني والتحرير".

وقالت ان "اللجنة سلطت الضوء على موضوع المستهترين من الشباب، وأصحاب السيارات الرياضية، في هذين اليومين، على أن يتم منع دخول أي سيارة رياضية في المسيرات المقامة جنوبا، بالاضافة الى ضبط كل شخص يحاول الاستعراض بسيارته داخل المنطقة، وحجزها وتسجيل قضية ضده من دون إدخال اي واسطة لاطلاق سراحه"، متأملة انتهاء المسيرات من دون اي مشكلات تعكر صفو الفرحة الوطنية.

back to top