تأهل لاعب منتخبنا الوطني للاسكواش عبدالله المزين لدور الثمانية لبطولة الفردي في بطولة آسيا للاسكواش المقامة حاليا في مدينة شناي الهندية، وذلك بعد فوزه على لاعب هونغ كونغ باكساس جنجرا بنتيجة 3 - صفر في الدور التمهيدي، قبل أن يحقق فوزه الثاني على الباكستاني لي سيهان بنتيجة 3/1 في دور الـ16 بعد مباراة استمرت مدة 44 دقيقة، وسيلتقي المزين في دور الثمانية المصنف الأول للبطولة والـ16 عالميا محمد ذعلان إسكندر، وحتى مثول "الجريدة" للطبع كانت المباراة قائمة بين الطرفين.

Ad

من ناحية أخرى، فشل بدر الحسيني في تجاوز دور الـ16، بينما فشل باقي اللاعبين وهم عمار التميمي وفلاح فايز وسالم فايز وأحمد الرندي في تجاوز الأدوار التمهيدية.

يُذكَر أن بطولة الفرق ستنطلق غدا عقب الانتهاء من منافسات الفردي.

من جانب آخر، قال أمين سر الاتحاد الكويتي للاسكواش يوسف أشكناني، إن الاتحاد واجه مشكلة كبيرة بعد رفض السفارة الهندية منح المدرب رحمت خان تأشيرة دخول ليرافق لاعبي منتخبنا الوطني أثناء البطولة، مما اضطر الاتحاد لمحاولة إنهاء إجراءات سفر المدير الفني للمنتخبات الوطنية ناصر زهران إلى الهند لمرافقة اللاعبين.

 وأكد أشكناني أن لاعبي منتخبنا الوطني يسعون إلى تحقيق إنجاز يسجل باسمهم في البطولة، متمنياً أن يواصل اللاعب عبدالله المزين مشواره في بطولة الفردي.