«الطاحون بينهم» سيُعرض في رمضان

نشر في 30-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2010 | 00:01
No Image Caption
استضاف الشراح وغافل وحمادة وهدى
دخل البرنامج التلفزيوني المنوع الجديد "الطاحون بينهم" مرحلة المونتاج النهائية، ليتخذ له موقعاً على خريطة دورة شهر رمضان، إذ تجري حالياً المفاوضات مع العديد من الفضائيات.

وقد استضاف البرنامج عدداً من الفنانين على مدى ثلاثين حلقة، من بينهم المخرج غافل فاضل والمخرج حسين المفيدي وهدى حسين ومها محمد وباسمة حمادة وهند البلوشي وانتصار الشراح وسلمى سالم وزينة كرم.

وصرح المعد صالح الدويخ أن فكرة البرنامج تعود إلى الممثل محمد الطاحون، ثم تطورت بعد التجهيز والتحضير لها في فترة لا تقل عن سنة كاملة، والفكرة قائمة على استضافة فنانين في برنامج اسمه الوهمي "الدور الثامن"، تجري أحداثه في جناح خاص بالدور الثامن في أحد الفنادق يحتوي على أربع غرف مجهزة بكاميرات وميكروفونات، وفي كل حلقة يستضيف الطاحون فنانَين لا يعلم أحدهما عن الآخر شيئاً، فيدخل الضيف الغرفة الأولى وعنوانها الحالة الإنسانية والثانية "DJ"، والثالثة شارع الصحافة والأخيرة الغرفة الاجتماعية.

وفي الغرفة الأولى يتعامل الفنان مع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهنا يتم التعرف على الجانب الانساني للفنان، والثانية يؤدي فيها الفنان نشرة الأخبار بالأسلوب الغنائي الأجنبي (Rap)، والثالثة يجيب الضيف عن سؤال من أحد الزملاء الصحافيين، وهم أحمد ناصر، مفرح الشمري، خالد سويدان، شريف صالح، محمد جمعة، فالح العنزي، وأخيراً الغرفة الرابعة التي يحاول فيها الضيف فض الخلاف بين الزوج والزوجة، وفي النهاية يطرح الطاحون سؤالاً على الضيف، وبعدها يتجه الضيفان إلى الباب فيلتقيان وجهاً لوجه.

برنامج "الطاحون بينهم" من إعداد صالح الدويخ وتقديم محمد الطاحون وإخراج ياسر الحيدري، والتركيبات الهندسية لناصر العلي والإشراف العام لأحمد عبدلله.   

back to top