بوسكندر لـ الجريدة•: عدد الأعضاء الجدد في كاظمة 10 آلاف... والبقية تأتي!

نشر في 23-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 23-03-2010 | 00:01
No Image Caption
أكد أمين سر نادي كاظمة أن عدد الأعضاء الجدد الذين تم تسجيلهم وصل إلى أكثر من 10 آلاف، مشيرا إلى أن العدد سيتزايد بشكل ملحوظ قبل إغلاق باب التسجيل.
أعلن أمين سر نادي كاظمة حسين بوسكندر في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن عدد اعضاء الجمعية العمومية الجدد الذين تم تسجيلهم أخيراً وصل إلى أكثر من عشرة آلاف، مضيفاً انه يتوقع ان يرتفع هذا العدد بشكل ملحوظ قبل إغلاق باب التسجيل نهاية الشهر الجاري.

وأكد أن مجلس إدارة النادي الحالي سجل عددا كبيرا من الأعضاء بعكس ما يتصوره البعض، لاسيما بعد أن روِّج أن أغلب المسجلين موالٍ للجبهة المعارضة.

إيجابيات التسجيل وسلبياته

وقال بوسكندر إن تسجيل عدد كبير من الأعضاء في الجمعية العمومية للنادي له ايجابيات وسلبيات، مشيراً إلى أن أهم ايجابياته يتمثل في توفير دخل مادي لا بأس به إلى النادي سنوياً، من خلال تسديد الأعضاء قيمة الاشتراك، لكن من بين السلبيات عدم استقرار وتغيير تركيبة النادي التي هو عليها الآن، نافياً ان يكون لديه معلومات مؤكدة بأن هناك أشخاصا من خارج النادي لهم أيدٍ في ما تتعرض له القلعة البرتقالية حالياً.

استقرار الأوضاع

وعن استقرار الأوضاع داخل النادي بعد ان تقدم مجلس الإدارة بكتاب إلى وزارة الداخلية لحفظ الامن في النادي، ألمح بوسكندر إلى أن الاوضاع عادت إلى الهدوء مجدداً، مضيفاً أنه بعد إرسال كتاب إلى وزارة الداخلية نتيجة اعتداء البعض على موظفي النادي وممثلي الهيئة العامة للشباب والرياضة، لم يشهد النادي أي اعتداءات على احد موظفيه، أو الخروج عن حدود اللياقة.

عدم إلغاء المؤتمر الصحافي

ونفى بوسكندر إلغاء المؤتمر الصحافي المزمع عقده من قِبل رئيس مجلس إدارة النادي أسعد البنوان، لكشف العديد من الحقائق وتوضيح كل الأمور المتعلقة بعملية التسجيل أمام الرأي العام الرياضي، مؤكداً أن المؤتمر الصحافي تم تأجيله من قبل لسفر البنوان إلى خارج البلاد، ثم رئاسته وفد الفريق الأول الذي غادر إلى اوزبكستان لمواجهة فريق ناساف كراشي الأوزبكي اليوم في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مشدداً على أن المؤتمر سيتم عقده في الوقت المناسب.

اللعبات تواصل نجاحها

ولفت بوسكندر إلى أن عملية التسجيل الحالية أثّرت بالسلب في النادي، نظراً إلى كثافة الأعضاء الجدد الذين تم تسجيلهم، لاسيما في ما يخص متابعة الأنشطة الرياضية عن كثب، لانشغال مجلس الإدارة بإجراءات التسجيل طوال اليوم، ورغم كل ذلك مازالت كل اللعبات تواصل نجاحها.

لا خوف على المجلس الحالي

وطالب بوسكندر أعضاء الجمعية العمومية بالحفاظ على السياسة العامة التي رسمها مؤسسو ورجالات النادي، والخاصة بالمواقف الوطنية في التمسك بالقوانين المحلية، لافتاً إلى أن الكلام حالياً عن انضمام النادي إلى أندية التكتل وخلع ثياب "المعايير" كلام سابق لأوانه، وأن الصورة ستتضح تماماً في عام 2012، والذي سيشهد إجراء انتخابات مجلس الإدارة، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا خوف على المجلس الحالي في الانتخابات المقبلة نظراً إلى إنجازاته المتعددة.

back to top