أكد اللاعب الشاب عبدالعزيز المشعان لاعب نادي القادسية، أن انضمامه إلى المنتخب الوطني يعتبر أكبر التحديات التي تواجهه في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه يريد أن يقدم نفسه بشكل جيد أمام الجميع لتأكيد أحقيته في تمثيل بلاده بالمحافل الدولية، معرباً عن أمنيته في تمثيل الكويت بنهائيات أمم آسيا التي ستُقام في قطر مطلع العام المقبل.

Ad

وقال المشعان في تصريح لـ"الجريدة": "القادسية استحق الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز وكأس سمو الأمير"، موضحاً أنه كان يتمنى تحقيق الثلاثية والفوز بلقب بطولة كأس ولي العهد، لكن ذلك لم يتحقق لأن القادسية تعرض لظروف قهرية هذا الموسم، أبرزها كثرة الإصابات التي أدت إلى غياب عدد غير قليل من اللاعبين المؤثرين فترات متفاوتة، ومع ذلك تمكن اللاعبون من تحقيق الفوز باللقبين.

وعن كأس الاتحاد الآسيوي قال المشعان إنه كان يتمنى مشاركة القادسية في بطولة دوري الأبطال، لكن مع الأسف الشديد فالمشاركة في كاس الاتحاد هي المسموح بها الآن، موضحا أن المنافسة في هذه المسابقة قوية، ومن الصعب التكهن بهوية الفائز باللقب، وإن كان يتمنى الفوز بها مع فريقه لإضافة بطولة جديدة إلى رصيد الأصفر تحسب له ولزملائه.

وشدد المشعان على أن فكرة الاحتراف الخارجي تراوده ويتمنى تجربتها في أحد الدوريات الأوروبية، لكن مثل تلك الأمور تأتي بوقتها وستكون بيد مجلس إدارة النادي القدساوي، مشيرا إلى أن تطبيق الاحتراف في الكويت سيفيد اللاعبين والمنتخبات الوطنية.

وأكد أن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين تستحق الانضمام إلى أفضل الدوريات العالمية، كبدر المطوع وطلال العامر ويوسف ناصر وفهد العنزي، وغيرهم الكثير من لاعبي الأندية الكويتية .